رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد سرقة حسابها بأنستجرام.. ابرز صور عارضة الأزياء مريم ناظم

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 02 يونيو 2020 17:54
بعد سرقة حسابها بأنستجرام.. ابرز صور عارضة الأزياء مريم ناظمعارضة الأزياء اليمنية الروسية مريم ناظم
إيمان مجدي

انهارت مريم ناظم عارضة الأزياء اليمنية الروسية بالبكاء في فيديو بثته عبر حسابها بـ "سناب شات"، عقب تعرض حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" للقرصنة وقام بحذف كل ما به من صور وفيديوهات، وإلغاء متابعتها للكثيرون، موضحة بأن بذلك أضاع عليها شغل ثلاث سنوات.

 إقرأ أيضًا:  دراسة حديثة تكشف عن 3 طرق للوقاية من فيروس كورونا

وبنبرة ضيق ممزوجة بالنحيب كشفت أنها لم تمتلك نسخة أخرى من تلك الصور التي كانت محفوظة على انستجرام ، وقالت:"حسبي الله ونعم

الوكيل .. ايه الناس دي، ليه يعملوا كده أنا عملت فيهم أيه"، ولم تتمكن من الحديث مرة أخرى وقطعت الفيديو، وزادت معدلات البحث عنها لمعرفة تفاصيل عنها مما جعلها تتصدر محرك البحث جوجل.

ويذكر أن مريم في العقد الثاني من عمرها وهي من أب يمني وأم روسية، وتحمل الجنسيتين، وهي تؤكد أنها أول عارضة أزياء يمنية، وعملت كثيرا حتى تصل لتلك الشهرة التي

حققتها على مواقع التواصل الإجتماعي، حتى وصل متابعيها على انستجرام قبل قرصنته لحوالي 300 ألف متابع.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تكون ناظم حديث السوشيال ميديا حيث أثارت ضجة عبر منصات التواصل الإجتماعي عقب نشر صور زفافها الفخم الذي تم في نوفمبر الماضي على قيوموف وهو رجل أعمال أوزبكي ومتسابق سيارات شهير، وأقيم الحفل في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة طشقند، حيث لفتت إطلالتها الأنيقة الكثيرون ووصفها البعض بالأميرات.

وهي تستقر حاليا مع زوجها في أوزباكستان، وتتميز عارضة الأزياء اليمنية بجمال ناعم حيث الشعر الطويل والعيون الواسعة وامتزاج ملامحها بين الشرق والغرب مما يضفي على جمالها بريق خاص.

 

أهم الاخبار