رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

آخرهم دينا حويدق .. فيروس كورونا ينهش جسد الإعلاميين بمصر

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 02 يونيو 2020 06:49
آخرهم دينا حويدق .. فيروس كورونا ينهش جسد الإعلاميين بمصردينا حويدق
خاص الوفد

تصدرت الإعلامية دينا حويدق، المذيعة بفضائية "CBC"، مؤشرات البحث بموقع "جوحل" مصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، لتحتل المرتبة الأولى في قائمة الأكثر بحثًا، بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا.

 

إقرأ أيضًا.. ريهام السهلي وآية عبد الرحمن وثلاث إعلاميين آخرين إصيبوا بفيروس كورونا

 

وكتبت "دينا"، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":" "شباب أجريت اختبار فيروس كورونا واكتشفت أنها إيجابية، برجاء اختبروا أنفسكم إذا كنتم تعاملتم معي خلال الأسبوع الماضي" وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع هذا المنشور متمنين لها الشفاء العاجل".

 

 

وشهدت الساعات الماضية، حالات إصابات كثيرة في الوسط الإعلامي، أبرزهم ما يلي:

 

ريهام السهلي

 

أصيبت الإعلامية ريهام السهلى، مقدمة برنامج المواجهة بقناة اكستر نيوز بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأحد.

 

ريهام السهلي حصلت على درجة البكالوريوس في مجال الاعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1993، وحازت كذلك على درجة الماجيستير في مجال العلوم السياسية المختص بدراسات الشرق الأوسط عام 1997،

 

السهلي عملت في بداية مسيرتها الإعلامية في التليفزيون المصري من خلال قناة النيل الدولية في الفترة من عام 1993 وحتى عام 2007 حيث قدمت أشهر برامجها بعنوان

"NILE DJ"، ثم انتقلت للعمل في القناة الفضائية المصرية حيث قدمت فيها العديد من برامج المنوعات منها "الغنوة" و"نجوم الدراما" و"ثقافة وإبداع"، وقد اكتسبت شهرتها على نظاق أوسع حينما اتجهت لقناة المحور لتشارك في تقديم برنامج 90 دقيقة مع الإعلامي معتز الدمرداش بدءاً من عام 2006 حتى عام 2013، ثم انتقلت إلى قناة التحرير. وتعمل حاليا في قناة اكسترا نيوز وقدمت برنامج المواجهة.

 

آية عبد الرحمن

 

وكانت الإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، أعلنت إصابتها بفيروس كورون صباح اليوم، وكتبت، آيه عبر حسابها على فيس بوك، قائلا:" الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا.

 
داليا أبو عمر

 

تم الإعلان عن إصابة الإعلامية داليا أبو عمر، عن إصابتها بفيروس

كورونا المستجد، ودخلت الاعلامية مرحلة الحجز المنزلي، وغرفتها تشبه غرفة الرعاية المركزة، إذ تتلقى العلاج اللازم تحت إشراف الفريق الطبي المعالج، مؤكدًا أن حالتها الصحية تشهد تحسنًا كبيرًا.

 

أبو عمر قد أطلقت مؤخرًا مبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعنوان "دلعيه يدلعك"، رصدت فيها حقوق الرجل داخل المنزل، وقدمت برامج إذاعية وتلفزيونية عدة.

 

عمرو صلاح

 

أكد أحد أصدقاء الإعلامي عمر صلاح، أنه أصيب بكورونا، حيث كتب "يا جماعة كل اللي بيحبني يدعي لعمرو صلاح.. عمرو بالنسبه لى مش مذيع أو ممثل اشتغل معايا على مدار سنين.. عمرو بالنسبالي بجد واحد من ولادي والتيم بتاعي أول دخوله الميديا كان معايا.. صدقت موهبته من اول لحظة".

 
إلهام نمر

 

تعرضت الإعلامية إلهام نمر، مذيعة النشرات الإخبارية تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم حجزها بأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

تضامن عدد كبير من موظفي الهيئة الوطنية للإعلام، مع إلهام نمر بعد إصابتها بفيروس كورونا.

 

علاء النجار

 

توفي المخرج علاء النجار، أحد أبرز مخرجي البرامج بالتلفزيون المصري متأثراً بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد-19“ في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

 

حسين الزناتي

 

أعلن حسين الزناتي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وقال الزناتي، في صفحته على «فيس بوك»: «قدر الله وماشاء فعل.. أظهرت عينة التحليل إصابتى بفيروس كورونا.. أثق ان الله لا يفعل إلا الخير.. وهتعدى ان شاء الله بفضله وكرمه ودعواتكم.. لكم محبتى جميعاً وحفظكم من كل سوء».

أهم الاخبار