رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأنبا دوماديوس يترأس عظة الأحد على الفضائيات المصرية

الأنبا دوماديوس أسقف
الأنبا دوماديوس أسقف عام كنائس ٦ اكتوبر واوسيم

يترأس نيافة الأنبا دوماديوس أسقف عام كنائس  ٦ أكتوبر وأوسيم  للأقباط الأرثوذكس، اليوم الأحد 31 مايو الجاري، العظة الروحية الأسبوعية على الفضائيات المصرية في تمام العاشرة والنصف من صباحًا.

 

وتنقل عدد من قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المتمثلة في فضائيات (أون تي ڤي، دي إم سي، سي بي سي، الحياة)، البث المباشر لكلمات لأسقف بنها وقويسنا وياتي هذا اللقاء بتحضير الكاتب الصحفي أشرف صادق.

 

 كان نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا للاقباط الارثوذكس،ترأس العظة الروحية يوم الأحد الموافق 16 مايو الجاري، بعد أن ترأس الأبنا يوليوس الأسقف العام لكنائس مصر القدية وأسقفية الخدمات، كما سبقه كل من نيافة الأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة والوايلي، ونيافة

الأنبا مرقس مطران شبرا الخيمة للاقباط الارثوذكس، القى عظة الأحد 26 ابريل، ويُذكر أن قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الاسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، ألقى أولى عظات الأحد على القنوات ذاتها، يوم الأحد الموافق ٢٩ مارس الماضي.

 

وجدير بالذكر أن الكنيسة الأرثوذكسية أصدرت أمس السبت، قرارات اللجنة الدائمة بالمجمع المقدس برئاسة البابا تواضروس الثاني،  بشأن التطورات ومجريات الأمور حول انتشار فيروس كورونا والتي نصت على استمرار تعليق الصلوات حتى تاريخ 27 يونيو المقبل.