عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إجراءات وقائية بـ«الوفد» وتخفيض تواجد العمالة دون المساس بالحقوق المادية

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلنت إدارة جريدة الوفد تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والصحية داخل مقر الجريدة والبوابة الإلكترونية.

وأكدت إدارة مؤسسة الوفد الصحفية عن تخفيض عدد العاملين بالمؤسسة يومياً والاعتماد فقط على 15٪ من العاملين طبقاً لجداول محددة.

وشددت إدارة جريدة الوفد على عدم المساس بالحقوق المادية لكل أبناء المؤسسة، وصرف الرواتب كاملة للجميع وبشكل منتظم.

وقامت صباح أمس إدارة الجريدة بالاتفاق مع وزارة الصحة بتعقيم مبنى الجريدة بعد وفاة أحد العاملين بها وهو الزميل أيمن عبدالحميد بقسم التنفيذ الذى وافته المنية نتيجة تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

وقامت إدارة الجريدة بإعداد كشف بأسماء الزملاء المخالطين مباشرة للفقيد من داخل قسم التنفيذ والتصحيح والسكرتارية وباقى الأقسام لإجراء مسحة لهم لبيان ما إذا كان لا قدر الله قد أصيب أحدهم عن طريق انتقال العدوى من الفقيد.

وأكدت إدارة جريدة الوفد وبعد الرجوع

للمستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد والدكتور هانى سرى الدين رئيس مجلس إدارة الجريدة والبوابة، أن كافة إجراءات الحفاظ على أرواح العاملين بالمؤسسة، وحقوقهم سوف تتخذ، بجانب دعم أسرة الزميل المتوفى.

وطالبت إدارة جريدة الوفد الزملاء من الصحفيين، والعاملين، باتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، خاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة الراغبين فى العمل من منازلهم.

وتقدمت إدارة مؤسسة الوفد بخالص تعازيها القلبية لجميع الصحفيين والعاملين فى فقيد المؤسسة الراحل، داعية الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ أبناء الوفد، وأن يرفع البلاء عن مصر والمصريين.