رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

جهود مكثفة بمحافظة القاهرة أثناء عطلة عيد الفطر تنفيذًا لقرارات الحكومة

أخبار وتقارير

الاثنين, 25 مايو 2020 00:18
جهود مكثفة بمحافظة القاهرة أثناء عطلة عيد الفطر تنفيذًا لقرارات الحكومةمحافظ القاهرة
كتب- محمود عبدالمنعم :

 وجه اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، نواب المحافظ ورؤساء الأحياء بالمرور اليومى لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية والمقاهي كافة كإجراء احترازي ووقائي لمنع انتشار فيروس كورونا.

 

 أشار المحافظ إلى أن جميع أجهزة المحافظة تكثف جهودها أثناء عطلة عيد الفطر المبارك لمنع حدوث أي اختراق لقرارات مجلس الوزراء التي تستهدف في المقام الأول

الحفاظ على صحة المواطنبن.

 

 يذكر أن اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، قام بجولة تفقدية شملت كورنيش النيل والحديقة الدولية وعددًا من أحياء العاصمة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال أول أيام عيد الفطر المبارك التى وضعتها الدولة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

 

 أشاد محافظ القاهرة خلال الجولة بوعى المواطنين واستجابتهم لقرارات الدولة التى تهدف للحفاظ على صحتهم.

 

 شدد المحافظ على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا مع التأكد من الغلق الكامل للمولات والمحال التجارية و كل المتنزهات والحدائق العامة.

 

 وطالب المحافظ المواطنين بالبعد عن التجمعات عند زيارة المقابر خلال إجازة العيد ومراعاة الاشتراطات الصحية،وارتداء الكمامات، والحرص على تباعد المسافات بينهم، وعدم التواجد لفترات طويلة  حرصًا على صحتهم.

أهم الاخبار