رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الفرحة في زمن كورونا..عروسان يلتقطان صورًا تذكارية عند حديقة الحرية

أخبار وتقارير

الأحد, 24 مايو 2020 15:49
الفرحة في زمن كورونا..عروسان يلتقطان صورًا تذكارية عند حديقة الحريةعروسان يلتقطان صور تذكارية
كتب-محمود سليم

قرر عروسان تحدى فيروس كورونا والذهاب إلي مناطق التنزه بالقرب من كوبري قصر النيل، وبالتحديد بالقرب من حديقة الحرية، والتقطوا صورًا تذكاريه، احتفالًا بخطوبتهما.

يأتي ذلك في وقت قامت فيه قوات التأمين عند كوبري قصر النيل بمنع تجول المواطنين على الكوبري، ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة، لمنع التجمعات، وحرصًا على سلامتهم، وتفادي الإصابة بفيروس كورونا.

 

إقرأ ايضًا: مصر للطيران تخفض ١٠% من رواتب الوظائف القيادية العليا بالشركة لمواجهة الآثار السلبية لـ «كورونا»

وانتشر قوات الأمن في الشوارع الرئيسية، والفرعية، فيما شهدت انتظمت حركة المرور أعلى كوبري قصر النيل.

شهدت حديقتا حيوان الجيزة، والحرية، خلوهما من الزائرين في اليوم الأول لـعيد الفطر المبارك، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وارتبطت حدائق الحيوان والحرية على مر التاريخ باحتفال المصريين بالمناسبات المختلفة مثل شم النسيم والعيد، غير أن هذا العام تم إغلاقها امتثالا للإجراءات الاحترازية والوقائية التي نادت بها الدولة.

 

وكانت حديقة الحيوان قد اتخذت عدد من الإجراءات الوقائية وتنفيذ برنامج أعمال التطهير للوقاية من فيروس كورونا ، واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية لحماية الحيوانات من المناخ المتغير.

 

وأعلنت الحكومة المصرية عدد من القرارات التي ضمت إجراءات احترازية مشددة، في أسبوع عيد الفطر المبارك، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنون بعد تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وزيادة عدد الإصابات بشكل يومي.

وكانت أبرز هذه الإجراءات، حظر التجوال وتحرك المواطنين في كافة أنحاء الجمهورية بداية من الساعة الخامسة مساء، بالإضافة إلى غلق كافة المحال التجارية والمولات والمطاعم والمنتزهات، ومناطق تقديم الخدمات الترفيهية وكافة الشواطئ.

أهم الاخبار