رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرارات لجنة مكافحة كورونا في أول أيام العيد

نقابة المحامين
نقابة المحامين

قامت لجنة مكافحة فيروس كورونا المستجد بالنقابة العامة للمحامين، اليوم الأحد، بإصدار بيان أوضحت خلاله ما قامت به اللجنة خلال الأيام الماضية، وكشفت فيه عن خطتها للعمل خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك.

  التواصل مع المحامين المصابين بالفيروس على مستوي الجمهورية في المنيا، والعاشر من رمضان، والقاهرة، والجيزة، وجاري البحث عن باقي الحالات واللجنة في عمل متواصل.  

 قامت فاطمة الزهراء، بالتوجه في ٢٢ مايو إلى وزارة الصحة، ومعها كشف بجميع الحالات لعمل اللازم.  

وتم التعامل مع الزميلة ( أ ) في اشتباه كورونا، ولها أربعة أولاد تم حجزهم بمستشفى الصدر بالعباسية، وذلك بمجهودات لجنة الطوارئ والأستاذ كريم أبو القاسم والأستاذة هند شنهاب.

و تم التعامل مع حالة إيجابي أخرى للزميل ( ط ) كان هناك تعنت من المستشفى في دخولها، ولكن بمجهودات الأعضاء الأساتذة هند شنهاب، وطارق مسعد، وكريم أبو القاسم تم إدخالها.  

قامت فاطمة الزهراء يوم السبت الموافق ٢٣ مايو بالتوجه

إلى وزارة الصحة للتأكيد علي كشف الحالات السابقة، وإضافة حالات جديدة، وأيضا قامت بالتواصل مع مستشفى عين شمس التخصصي، وتم الإتفاق على تخفيض للكشف عن فيروس كورونا، وعمل المسحة من مبلغ 2600 جنية إلي مبلغ 1500 جنيه.  

كما تم تشكيل لجنة طوارئ لفترة إجازة العيد مكونة من الأساتذة فاطمة الزهراء، وياسر شعراوي، وإبراهيم سعودي، ومحمد أبوز...

و بناءا على قرار رجائي عطية نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، كان قد تم تشكيل لجنة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، وتخصيص خطا ساخنا برقم (25750971) لتلقي البلاغات من المحامين عن إصابات كورونا أو الاشتباه في الإصابة بالفيروس.