عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المسلمون يودعون شهر الصيام: اللهم تقبل منا صالح الأعمال

29 اخر جمعة في رمضان
29 اخر جمعة في رمضان

ودع المسلمون أخر جمعة من شهر رمضان المبارك بالدعاء والأمل في أن يتقبل الله عز وجل منهم صالح الأعمال التي يسرها لهم على مدار الشهر، واليوم 29 رمضان وبالتحديد عقب أذان المغرب ستكون أخر ليلة من العشر الأواخر ونستقبل بعدها ليلة عيد الفطر المبارك.

 

اقرأ أيضًا:فيديو.. بدأ الصيام في بلد وسافرت إلى آخر اختلف فيه العيد ماذا يفعل

 

وأعرب الكثيرون عن أمالهم في أن يكونوا ممن عفا الله عنهم وغفر ذنوبهم وكتب أحدهم:" 29 رمضان1441، الَجَمَعَةٍ الَأخَيَرَةٍ مَنَ شَهَرَ رَمَضَانَ "الَلَهَمَ اخَتَمَهَا بَغَفَرَانَ الَذنَوًّبَ وًّاسَتَجَابَةٍ الَدَعَوًّاتَ وًّبَلَغَنَا خَيَرَ الَأيَامَ.. اللهم آمين يارب العالمين".

 

وتابع أخرون:"اللهم تقبل منا ومنكم صالح الأعمال.. ندعو من الله عز وجل وبجاه هذا الشهر الفضيل، أن يزيل هذه الغمة عن هذه الأمة ويحمي بلادنا من كل سؤ وضر وان يكفينا من يريد الشر ببلادنا وينصرنا على من عدانا".

 

ورجا المغردون من الله عز وجل أن يستجيب دعواتهم ويروي قلوبهم بها: "اللهم لا تجعل

رمضان يمضي وإلا وقد أعطيت كل منا مراده ورويت قلوبنا بفيض كرمك وحققت لنا ما كما نظنه مستحيلا..اللهم المتسع والخير في الأمور كلها.. فلا حول ولاقوة لنا إلا بك".

 

 

وعبر المتابعين عن حزنهم لانتهاء شهر الرحمات والبركات شهر رمضان المبارك: "مضى الشّهر سريعًا.. ربي اغفر لنا تقصيِرنا على ما مضىَ من رمضان.. واختمه لنا بالغفران والعتق من النيران..اللهم إنك عفوٌ كريمٌ تُحِبّ العفوَ فاعفُ عنَّا"، وتابعوا الدعاء: "اللهم اختم لنا شهر رمضان بما يرضيك منا ..من صالح الأعمال والأقوال واجعل خير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم نلقاك"، وأضاف آخر: "اللهُم إجعلني مِمن تغيّرت اقدارهم للأحَسن".