عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"الفلاحين" تحذر من عدم التزام مواطني الأرياف بإجراءات منع انتشار كورونا

حسين عبدالرحمن ابوصدام
حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب الفلاحين

حذر حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب الفلاحين من عدم التزام المواطنين بالأرياف بالتعليمات والإجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة للسيطرة على وباء كورونا والحد من انتشاره.

 وأفاد أبوصدام في تصريحات صحفية له اليوم، أن عدم التزام المواطنين يشكل خطرا كبيرا  ويحطم كل المجهودات المتخذه لمنع انتشار هذا الوباء، حيث يمكن لهذه القرى ان تتحول لبؤر تساهم في تفشي المرض بجميع انحاء الجمهورية.

واضاف ابوصدام ان قلة الوعي  بخطورة المرض وبعد هذه القرى عن المدن الكبيره  وقلة إمكانياتها جعلها بعيدة عن اعين الاعلام واعين الجهات الرقابيه.

ولفت إلى أن معظم أهالي القرى يعيشون حياة شبه طبيعيه ويستبدلون التجمع في المساجد والكنائس بالتجمع في المنازل والدوارات ولا يلتزم عمال اليوميه بأدنى درجات الحفاظ على انفسهم من انتشار وباء كورونا أثناء الذهاب أى اعمالهم اليوميه  

واوضح أبو صدام أنه ورغم استحالة بقاء الوضع الحالي بالالتزام بعدم

مغادرة المنازل إلا للضرورة إلا أن اتباع الاجراءات اللازمه لمنع انتشار وباء كورونا بالغ الأهمية حتى لا يفلت المرض عن السيطره قبل اكتشاف امصال وادويه له.

وطالب الحكومه بتوفير الكمامات والمطهرات باسعار مناسبه لاهالي الريف وتشديد الرقابه والزام هولاء المواطنين باتباع التعليمات والتدابير التي وضعتها الدوله للحفاظ عليهم ومن تفشي الوباء.

وناشد نقيب الفلاحين المواطنين وخاصة ساكني الريف بعدم التراخي في اتخاذ التدابير اللازمة لحماية انفسهم واهلهم من هذا الوباء وتوخي أعلى درجات الحيطه والحذر اثناء التنقل من المدن للريف والعكس وأثناء الذهاب والإياب من وإلى اعمالهم.