رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المستشار محمد فكرى "الصيادلة" تتقدم بلاغ رسمى ضد محرر لهذا السبب

نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة

: تقدم المستشار محمد فكرى الحارس القضائى للنقابة العامة لصيادلة مصر ، ولجنة ادارة النقابة المكونة من الدكتور عبدالناصر سنجاب،  الدكتورة فاتن عبدالعزيز والدكتور كريم بدر، ببلاغ اليوم الثلاثاء للمستشار حمادة الصاوى النائب العام حمل رقم 303695 ضد أحد المحررين لسب وقذف الصيادلة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى ونشر مقال على احد المنتديات.

وطالبت النقابة باتخاذ اللازم نحو المشكو فى حقه  وتقديمه للعداله وغلق الموقع الذى يعمل به. واوضحت النقابة فى بلاغها أن المشكو فى حقه استهدف فيما نشره امرين الأول إهانة وتحقير الصيادلة وسط فئات المجتمع المختلفة، والأمر الثانى اثارة الراى العام وافتعال فتنه بين فئات المجتمع، الأمر الذى يتحقق معه ارتكاب جريمتى السب والقذف المنصوص عليهما فى قانون العقوبات.

 

واشارت النقابة إلى أن المقال الذى نشر على موقع التواصل الاجتماعى للمشكو فى حقه كان له أثرًا نفسيًا بالغًا على جموع صيادلة مصر نتاج الهجمة الشرسة الغير

مفهومة والتى شنها  على مراى ومسمع الكثير من المتابعين لمواقع التواصل الاجتماعى، متناسيا موقف الصيادلة فى مواجهة تلك الازمة التى يمر بها الشعب لمواجهة فيروس كورونا اللعين.

 

وتابعت النقابة فى بلاغها" أن الصيادلة وقفوا فى الصف الأول ضمن باقى اعضاء المهن الطبية ففريق من الصيادلة يعمل بالمستشفيات الحكومية واخرظل يعمل داخل صيدليته للتخفيف عن المستشفيات ويقدمون الخدمة الدوائية دون كلل او تعب او ضجر ولم يتوانى احدهم للحظة فى القيام بدوره تجاه كافة المواطنين ومازالوا يعملون ليل نهار دون انتظار لمكافاة او مديح وبدلا من تقدير ذلك فوجئنا بهذا المقال المشكو فى حقه.