رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمهور لعمرو زكي في عيد ميلاده: كان مهاجم عالمي

عمرو زكي
عمرو زكي

احتفل جمهور الكرة المصرية بعيد ميلاد عمرو زكي لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق الذي يوافق الأول من أبريل يوم مولده، موجهين له رسائل التهنئة، مستعيدين ذكريات أهداف زكي داخل الملعب.

إقرأ أيضًا: بعد رفض فتحي تجديد عقده.. جماهير الأهلي تشيد بانتماء وليد سليمان

ونشر البعض عدد من الفيديوهات المسجلة لاهداف عمرو زكي السابقة معلقين عليها بكلمات ودودة ومنها:"في عيد ميلاده ال37 نذكركم باجمل اهداف عمرو زكي ف شباك ليفربول الإنجليزي"، وأضاف مشجع أخر:" وأضاف أخر:"نحتفل اليوم بعيد ميلاد اسطورتنا البلدوز عمرو زكي وهذا أحد اهدافه المقصيه الرائعة مع فريقه ويجن في الدوري الانجليزي..وجنون المعلق كل عام وانت بخير يا بلدوزر".

وتابع المغردون المحبين لعمرو زكي رسائل التهنئة ومنها:"في يوم عيد ميلاده منقدرش ننساه طبعا عمرو زكي من أهم وأفضل اللاعيبه اللي جت في تاريخ مصر ونادي الزمالك، أحرز فمسيرته كلاعب سواء مع الانديه او المنتخب مايقارب 124 هدف، وطبعا احنا كزملكاويه منقدرش ننسى هدفه ف نهائي الكأس 2008".

وغرد أخر:" عيد ميلاد البلدوزر عمرو زكي من اكتر اللاعيبه اللي حبيتها وكان مهاجم عالمي، للاسف مخدش حقه واتظلم زي شيكا..كان نفسي يحقق معانا بطولات بس هتفضل دايما فالقلب والله يا بلدوزر".

فيما اعرب أخر عن حبه للاعب السابق مؤكدًا أن عمرو زكي كان السبب وراء عشقه للكرة:"من اكتر اللاعيبه اللي حبيتها واتعلقت بيها وحببتني في الكوره.. عمومًا مع أني كنت صغيرة جدًا بس تلقائي اتعلمت استنى كل ماتش عشان اشوف روح عمرو

زكي في الملعب بالذات مع المنتخب، ولعبه اللي يشد الصغير قبل الكبير بارغم انه مكنش فيه توفيق كبير ف فترته مع الزمالك بس".

كما قام الكثيرون باستعادة مسيرة زكي الناجحة، ومنها:"رحل بعد التألق مع منتخب مصر بأمم أفريقيا 2006 وتصفيات كأس العالم ليرحل نحو لوكوموتيف موسكو الروسي..لكنه عاد بسبب الطقس الغير مناسب الذي لم يتكيف معه..ليتعاقد مع نادي الزمالك .. وعاد عمرو زكي إلى ميه عقبه وشارك مع الزمالك في مباريات الدوري العام المصري موسم 2009-2010".

وقال مشجع أخر:"شارك عمرو زكي مع المنتخب بشكل ثابت في تصفيات كأس العالم 2010 وأحرز هدفاً في مرمى زامبيا لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1. كما أنه أحرز هدفين في المباريات الودية بقميص المنتخب في مرمى موريشيوس من ضربة جزاء وآخر في مرمى تنزانيا".

كما وجه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" رسالة تهنئة عبر الصفحة الرسمية لها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "عيد ميلاد سعيد لمهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق عمرو زكي"