رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كورونا الجديد يتصدر تويتر.. ومغردون: على الحكومات منح الأطباء مكانتهم الصحيحة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كورونا الجديد هاشتاج تصدر مواقع التواصل الاجتماعي للتأكيد على أن الدول العربية تعاملت بحكمة لمواجهة  فيروس كورونا، واثبتت جدرتها بالرغم من فشل بعض الدول الغربية فى مواجهة المرض.

وقال مغردون، يفترض أن تكون نسبة الإصابة أعلى مما هو عليه الآن فى الدول العربية حسب المؤشر العام، لكن جهود الأنظمة فالعربية فى إتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة لحماية البلاد قلصت من فرص انتشار الفيروس بين المواطنين، رغم الضغوط التى تعرضت لها العديد من الدول بسبب الأجراءات الاقتصادية.

 

طالب البعض من الشعوب العربية ضرورة ترتيب الأولويات، بعد أن تنكشف هذة الغمة عن الشعوب الإسلامية والعربية، حتى يتمكن الأطباء من الحصول على حقوقهم بشكل يليق بمكانتة بين

المواطنين، بدلًا من تمجيد لاعبي كرة القدم على حساب اشخاص يعملون ليل نهار على حماية البلاد والحفاظ على صحة المواطنين من تفشي وباء الكورونا.

وتحدث نشطاء قائلين:" إنشروا التفائل والأمل بين الناس، عيشوا فى الآيات القرآنية والأحاديث النبوية حتى تطمئن قلوبكم وتتبشروا بمستقبل واعد للأمة، وإياكم والاحباط فإن المحبطين لا يغيرون واليائسين لا ينتصرون"، مستشهدين بحديث رسول الله صلي الله عليه وسلم القائل:"يسروا ولا تعسروا، وبشروا ولا تنفروا".