عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤسسة أبو العينين تدعم متضررى كورونا بالمفروشات والمطهرات ورش المنازل

انطلقت قوافل تكافل وتراحم التي أعلنت عنها مؤسسة أبو العينين لدعم الأسر من محافظة الجيزة والمحافظات الأخرى ومساعدة العمالة اليومية لسد احتاجاتهم الأساسية.

 

يأتي ذلك في إطار المسئولية الاجتماعية للنائب محمد أبو العينين والجهود المتواصلة لمؤسسة أبو العينين الاجتماعية فى كفالة ورعاية الأسر الأكثر احتياجًا وتخفيف الأعباء عنهم ومساعدة المتضررين من الأحداث التي تمر بها البلد من تداعيات فيروس كورونا وسوء الأحوال الجوية. 

 

جابت قوافل الخير من مؤسسة أبو العينين عدد من المحافظات والقرى مثل قرية الديسمى بالصف بالجيزة وبعض قري محافظة بني سويف مثل قرية الأمل وسنور وعدد من قرى محافظة المنوفية لتوزيع المواد الغذائية والمفروشات والكمامات والمطهرات وتطهير المنازل والشوارع حفاظا على أرواح الأهالي.

 

ستواصل مؤسسة أبو العينين القوافل حتي الإنتهاء من الفيروس المستجد، كما أن المؤسسة نشأت منذ 40 عامًا بهدف معاونة الناس والإسهام في رفع

المعاناة عنهم، لاسيما من أهلنا من البسطاء ومحدودى الدخل ومن الأيتام والأرامل والأسر الأكثر احتياجا.

 

قالت المؤسسة إن العالم يمر بأزمة صحية غير مسبوقة، لكن بتكاتف الجميع سنعبرها وسنصبح أفضل وأقوى مما كنا، ووجهت نائبة رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الشكر للشعب المصرى على وعيه ووطنيته وإلتزامه بقرارات الدولة لمواجهة فيروس كورونا.

 

تأتي قوافل مؤسسة أبوالعينين في إطار الجهود التي يقوم بها النائب محمد أبو العينين ومؤسسة أبو العينين الاجتماعية لمساندة جهود الدولة بكافة مؤسساتها فى التصدى لفيروس كورونا وحماية صحة وسلامة الشعب المصرى .