رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تعافي طليان من كورونا

ممثل القنصلية الإيطالية بالصعيد: الكوادر الطبية بإسنا اثبتوا أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بها

أخبار وتقارير

الخميس, 26 مارس 2020 19:47
ممثل القنصلية الإيطالية بالصعيد: الكوادر الطبية بإسنا اثبتوا  أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بهاالكوادر الطبية بإسنا
الأقصر-أسماء حموده

وجه ممثل القنصلية الإيطالية بالصعيد، فرنسيس أمين، شكره للطاقم الطبي بمستشفى الحجر الصحي بإسنا بعد تماثل إيطاليين للشفاء عقب فترة تلقي علاجهم بمستشفى إسنا وسفرهم لبلادهم.

 

وأكد أمين للوفد؛ بأن الإيطاليين كانوا سعداء من الرعاية الطبية الجيدة التي قدمت لهم خلال فترة الحجر الصحي بمستشفى إسنا، لافتًا أنهم غادر 10 منهم البلاد، ويتبقى اثنين داخل الحجر الصحي بجنوب الأقصر لحين تماثلهم للشفاء.


وقال أمين؛ أود ان أشكر من

كل قلبى بصفتى ممثل القنصلية الإيطالية بصعيد مصر ملائكة الرحمة بمستشفى الحجر الصحى باسنا فقد أنقذوا حياة عشرة سائحين ايطاليين تجاوزوا السبعين من عمرهم وتعاملوا معهم بكل حب مثلهم مثل المرضى من المصريين، واثبتوا بكل جدارة أن مصر ملجأ لكل من يلوذ بها دون تفرقة.


وتابع؛ تحيا مصر.. وتحيا العلاقات التاريخية المصرية الإيطالية، وتحية خاصة

لجمعية المرشدين بالأقصر ولنقيب أطباء الأقصر وللسادة مرشدى اللغة الإيطالية.


كما توجه بالشكر لراهبات إسنا الذين لم يتأخروا عن تقديم المساعدة من خلال الترجمة لتسهيل التواصل بين المرضى الإيطاليين والأطباء داخل مستشفى الحجر.


وأضاف ممثل القنصلية الإيطالية بالصعيد، شكر خاص لوكيل وزارة الصحة بالأقصر د.السيد عبد الجواد،  وللسيد رمضان سعد الدين رئيس جمعية المرشدين، والمترجمين، فقد أثبتوا وبجدارة بالتعاون مع الجهات الرسمية فى وزارة الصحة والسياحة وشرطة السياحة والأمن الوطنى بأن مصر الان قادرة ان تمد يد العون لكافة بلاد العالم انطلاقا من مسئولياتها التاريخية و الأخلاقية.

أهم الاخبار