عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أفكار تساعدك في اختيار هدية غير تقليدية في عيد الأم

مع حلول يوم الـ21 من مارس كل عام، يكون المرء في حيرة من أمره، بحثا عن أجمل الهدايا التي يقدمها لأمه، احتفالا بعيدها، كمحاولة منه للتعبير عن مقدار حبه لها، وتقديرا لما تقوم به من رعاية وحماية لأبناءها طوال العمر.


فلهذا اليوم مكانة عظيمة في نفوس الجميع، خاصة أنه يكون بمثابة تجسيد رمزي لعظمة دور الأم، وجهودها المستمرة في تربية الأبناء، وتفضيلهم عن نفسها في كل مناحي الحياة.
وترصد "بوابة الوفد" بعض الهدايا التي يمكن للفرد الاختيار من بينها وتقديمها للأم في عيدها.


أجهزة منزلية
قد تكون الأجهزة المنزلية، هدية مناسبة وقيمة للأمهات اللاتي يرتبطن بمنزلهن بشكل قوي، ومن بين تلك الأجهزة :" غالسة أطباق - ميكرويف - محضر للطعام - فرن كهربائي- عجانة بالكهرباء - مضرب كهربائي- عصارة فواكه"


إكسسوارات وأدوات تجميلية
يتناسب هذا النوع من الهدايا أكثر مع الأمهات، التي تهتم بمظهرها الخارجي وتكون حريصة علي التجديد في مقتنياتها الشخصية من هذا النوع، فإذا كانت والدتك من هذا النوع من الأمهات فمن الأفضل الأختيار من بين هذه الهدايا :" ماسكرا - فونديشن - بودرة - أحمر خدود- أحمر شفاة -زجاجة عطر - إكسسوارات"


هدايا ذهبية
أما الهدايا الذهبية، فتكون إختيار جيد للأمهات التي تحب الذهب ومولعة به، فبعض الأمهات تحب إقتناء المشغولات الذهبية، كنوع من الأناقة والجمال.


أحذية وشنط جلدية
تأتي الأحذية والشنط والملابس من الهدايا أيضا التي تحتل مكانة كبيرة من الأهمية لدي الأمهات، فكثيرا من الأبناء يفضلن شراء الأحذية والشنط والملابس

لأمهاتهم حيث أن هذه الهدايا تعكس مدى رضا وفرحة الأمهات بها، ومن بين هذه الهدايا :" جاكيت أنيق - حذاء قيم - شنط - عبايات".


الهدايا التكنولوجية
حديثا ظهر نوع من الأمهات، مولع بالوسائل التكنولوجية الحديثة، فإذا كانت والدتگ من بينهما، فيجب ان تختار هديتك من بين الآتي " جهاز محمول جديد - كارت ميموري- كارت شحن - سماعة فون - جهاز كمبيوتر - jbl"


هدايا رمزية
هناك أيضا الهدايا الرمزية، مثل "تقديم الورود - تقديم كروت تحمل رسالة جميلة للأم تعبيرا عن دورها العظيم في حياتنا"، وعلى الرغم من عدم تكلفة هذا النوع من الهدايا إلا أنها تكون مصدر كبير للبهجة والسرور.


وهناك أيضا نوع من الهدايا قد يكون غير تقليديا ولكنه ينال استحسان الكثير من الأمهات مثل "دفع اشتراك شهر للجيم - قضاء يوم ممتع خارج المنزل- حجز سفر لقضاء إجازة سعيدة بصحبة الأم - القيام بمهام عملها في المنزل لمدة أسبوع كنوع من التخفيف عنها".