رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أندرية زكي يترأس مؤتمر الألف خادم إنجيلي يونيو المقبل

يترأس الدكتور القس أندرية زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بمصر، مؤتمر" الألف خادم الإنجيلي"، يوم الخميس المقبل الموافق 25 يونيو المقبل و تستمر فعالياتة حتى يوم السبت الموافق من ذات الشهر،ذلك بمنطقة  بيت إجابية بوادي النطرون.


 ومن المقرر أن يتخلل المؤتمر عدة فقرات متنوعة روحية وإيمانية فضلّا عن عددًا من فقرات للتسبيح لعدد من المرنمين وفرق ترنيم الهيئة الإنجيلية.

 

كانت الكنيسة القبطية الإنجيلية وعلى رأسها القس أندرية زكي، أعلنت أمس الثلاثاء تأجيل مؤتمر الألف خادم، والذي كان مقررًا عقده في الفترة من 26 الى 28مارس الجاري، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

 

يُذكر أن رئيس الطائفة الإنجيلية

ترأس مؤتمر الألف خادم إنجيلي الثالث العهام الماضي تحت شعار آيات الكتاب المقدس "نَتَغَيَّرُ إِلَى تِلْكَ الصُّورَةِ عَيْنِهَا"، بحضور كل من الدكتور القس رفعت فكري رئيس سنودس النيل الانجيلي ، والقس سامح موريس راعي كنيسة قصر الدوبارة الانجيلية، والدكتور ماهر صموئيل، رامز عطالة، والقس يوسف سمير، وممتاز بشاي، و والقس أمير ثروت، بالإضافة إلى عددًا من الخدام والقساوسة من مختلف المحافظات، و لفيف من القيادات الدينية الانجيلية.