رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير التنمية المحلية يشارك افتتاح ماراثون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

يشارك اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، اليوم في افتتاح ماراثون الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري " الأكاديمية خضراء " والذي سيشارك فيه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديمية وعدد من القيادات والطلاب.  
وقال اللواء محمود شعراوي أن مشاركته في الماراثون اليوم تأتي في إطار جهود وزارة التنمية المحلية لتنفيذ البرنامج الثالث لمنظومة النظافة الجديدة والخاص بالتوعية المجتمعية والتطوير المؤسسى.
وتشجيع مشاركات الشباب وخاصة طلاب الجامعات ومن بينهم طلاب الاكاديمية العربية للعلوم بالمشاركة في زيادة الوعي بأهمية المنظومة وصولًا الي الحفاظ علي البيئة. 
وأضاف شعراوي إن الوزارة قامت بالتنسيق مع الاكاديمية في تنظيم مجموعة من

المحاضرات للطلاب في فرع الدقي حول أهمية منظومة المخلفات وضمان استدامتها ومبادرة مجلس ادارة الشارع ومعاً لنرتقي لدهان المباني وإعداد الجداريات في منطقة الدقي بالتعاون مع حي الدقي وشباب مبادرات التنمية المحلية.
يذكر أن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية قد وقع مع الدكتور  اسماعيل عبد الغفار رئيس الاكاديمية العربية للعلوم التكنولوجية والنقل البحرى بروتوكول تعاون بشأن تخطيط وتنفيذ حملة الاكاديمية خضراء " دوماً لا يوماً ".