رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التحالف العربي ضد تركيا ضربة قاضية تُنهي أحلام أردوغان في المنطقة

خطوات التحالف العربي ضد تركيا، أفضل عمل يساهم في تقليص الانتهاكات التى يقوم بها النظام التركي ضد المنطقة العربية، ويدعم عملية الاستقرار في الأراضي العربية، ويحدمن الأعمال التخريبية والتواجد العسكري لتركيا والتدخل في شئول البلدان العربية.

 

وقال مغردون، إن خبث أردوغان ومخططاتة إنكشفت أمام المجتمع الدولي، ما جعل القادة والاجهزة الأمنية في الدولةالعربية يعملون على تكوين تحالف يتصدى بكل قوة وحزم ضد المخطط التركي الذى يسعي لتدمير الدول العربية والسيطرة على مواردها من خلال نشر الإرهاب والفوضي لشق الصف العرب.

 

وأكد نشطاء أن البلدان العربية فاض بها الكيل من أفعال اردوغان، وعدم إلتزامه بالقوانين والمعاهدات الدولية بشأن دول المنطقة، قائلين:"  بسبب تدخل اردوغان في افريقيا وطمعه في ثرواتها دول الخليج وليبيا وسوريا ومصر يقيمان تحالف عربي ضده، لمواجهة القوى الغاشمة التى يقوم بنشرها فى الأراضي العربية".

وتابع روادمواقع التواصل:" أردوغان الأب الروحي للإرهاب،

يسخر كافة جهودة ونشر جواسيسةبالدول المراد السيطرة عليها، لكن الدول العربية توجه له ضربه قاضية بتكوين التحالف العربي للحد من انتهاكات اردوغان في ليبيا وسوريا والصومال".

ولفت أخرون، أن الدول العربية تتحالف ضد الارهاب التركي الذي يحاول السيطرة علي ثروات العرب، لافتين إلي أن هناك اخبار عن تحالف اجهزة الامن العربية لمواجهة تدخلات اردوغان الارهابية لمنع التواجد العسكري في المنطقه ومنع انتشار الفتن بين العرب، بعد أن تخطى اردوغان القوانين الدوليةمن خلال ارسال مرتزقه سوريين الي ليبيا لنسر الفساد والخراب حتى يتمكن من السيطرة على مواردها ونفطها.