رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ايرباص" لصناعة الطائرات تستقبل الوفد الإعلامى المصري

ايرباص لصناعة الطائرات
"ايرباص" لصناعة الطائرات تستقبل الوفد الإعلامى المصري

استقبلت شركة إيرباص  بمدينة تولوز بفرنسا الوفد الإعلامى  المصرى من محررى الطيران المرافقين لبعثة شركة مصر للطيران لاستلام طائراتها من طراز الايرباص A320neo.
واستضافت إيرباص الوفد الإعلامى بمقر متحفها بتولوز بصحبه مسئول الإعلام بمنطقة الشرق الأوسط زيد فرح وذلك  للتعرف على تاريخ صناعة طائرات إيرباص منذ نشأتها وحتى الآن وكذلك إستعراض  مميزات ومواصفات الطائرات الجديدة استعدادا لاستلام  الطائرة الرابعة الجديدة من طراز البوينج إيرباص A320neo بعد ساعات.
ومن المقرر الانتقال إلى مصنع إيرباص  العالمى لصناعة الطائرات، غدا الثلاثاء لمتابعة المراحل النهائية فى تصنيع الطائرة بعد زيارة الوفد لمتحف الشركة ، والوفد يضم طاقما من قيادات ومهندسين وطيارين ومضيفين مصر للطيران وعدد من الإعلاميين لتنضم الطائرة الجديدة لأسطول مصر للطيران.
وقام المدير الإقليمى الإعلامى  بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  لشركة إيرباص  العالمية لتصنيع الطائرات، بتقديم كافة البيانات المختلفة والمواصفات الجديدة لطائرات إيرباص A320neo والايرباص 300/220 ، ولمحة عن الجيل الجديد من عائلات نفس الطراز ، وذلك فى حفل غداء خارج فندق إقامة الوفد الإعلامى بمدينة تولوز الفرنسية.
يذكر أن مصر للطيران تمتلك حاليًا ٤ طائرات من هذا الطراز، وباستلام هذه الطائرة  الجديدة يصل العدد إلى ٥ طائرات من نفس العائلة من إجمالى ١٥ طائرة تم الإتفاق عليها.