رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خبير أرصاد: طقس غير مستقر وانخفاض درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إن الطقس سيشهد حالة من عدم الاستقرار الشديدة تؤثر على معظم المحافظات ومدن الجمهورية مما يؤدي لسقوط أمطار أحيانًا يصاحبها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اعتبارًا من مساء غدًا الاحد حتى الثلاثاء المقبل.

 

وأضاف سعودي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"،  من المتوقع أن يزداد نشاط الرياح على محافظات ومدن شمال ووسط وجنوب الصعيد وأيضًا على السواحل الشمالية والوجه البحري بالكامل والقاهرة وسيناء ومدن ومحافظات القناة لاسيما يوم الاثنين المقبل.

 

وذكر خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أن الطقس بصفة عامة بارد نهارًا وشديد البرودة ليلا مصحوبًا بنشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة والتي تزيد من إحساسنا

ببرودة الطقس مما يؤدي لاضراب كامل في حركة الملاحة البحرية فوق مسطح البحر المتوسط والأحمر، مشيرًأ إلى يوم الثلاثاء القادم هو الاكثر تأثيرًا لحالة عدم الإستقرار في الأحوال الجوية على مدن ومحافظات سيناء، مؤكدًا أن التحسن التدريجي للطقس يوم الأربعاء المقبل.

 

ونصح سعودي، المواطنيين بضرورة إتخاذ كافة الإحتياطات اللازمة تجاه سقوط الأمطار وبرودة الطقس والأبتعاد عن كافة الأنشطة البحرية والقيادة بهدوء تام على الطرق تجنبًا للحوادث.