عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من جديد.. طريقة تسجيل رقم الهاتف موقع دعم مصر الخاص بالبطاقات التموينية

أصبحت كلمة البطاقات التموينية ضمن الكلمات الأكثر بحثًا في مصر وذلك بعد تصريحات الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات والتكنولوجيا والتي قال فيها أن تسجيل رقم المحمول  لأصحاب البطاقات التموينية على موقع "دعم مصر" لا يضر المواطن.

وأكد مدكور أن ذلك ليس له علاقة بإيقاف البطاقة من عدمه، إنما التسجيل لصالح المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز، ومن خلال رقم هاتف المحمول تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات.

اقرأ ايضًا.. وصول 424 بطاقة تموين ذكية للوادي الجديد

 

بحيث يمكن للوزارة عمل استطلاع رأي للمستفيدين من المنظومة الخبز المدعم أو السلع التموينية أو إضافة سلعة أخرى

 وكشف مدكور أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، حريص على مصلحة المستفيدين من منظومة الدعم، وأن عدم تسجيل رقم المحمول قد يحرم المواطن نفسه من بعض المميزات وهى معرفة رأيه حال إعداد استطلاع عن منظومة الخبز أو منظومة السلع التموينية أو أى اقتراحات من شأنها لصالح المواطن، قائلا "تسجيل رقم المحمول أو عدم التسجيل ليس فيه ضرر للمواطن نهائيا".

ويستقبل موقع دعم مصر على مدار الساعة المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية على مدار الساعة لكتابة رقم التليفون المحمول الخاص بهم أو رقم المحمول لأحد أفراد الأسرة المستفيدة من دعم البطاقة أو تصحيح رقم المحمول حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله، وأن ذلك لمصلحة صاحب البطاقة، حيث سيتيح هذا الرقم تمكن الوزارة

من التواصل مع أصحاب البطاقات حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، وأن ذلك لن يوقف أى بطاقة نهائيا وإنما لمصلحة أصحاب البطاقات للتواصل معهم.

ونقدم إليكم طريقة تسجيل رقم الهاتف في موقع دعم مصر

أولًا الدخول على موقع دعم مصر من هنا

صاحب البطاقة يدخل رقم التليفون المحمول الخاص به أو تصحيح رقم المحمول في حال تغيير الرقم الذى سبق تسجيله وأن ذلك لمصلحة صاحب البطاقة.

يدخل صاحب البطاقة  على الموقع وذلك لمن يظهر  عبارة "برجاء تسجيل رقم الموبايل" على بون صرف الخبز أو السلع التموينية المدعمة أو من سبق وقاموا بتسجيل رقم المحمول الخاص بهم وتم تغيير الرقم.

الضغط خانة "سجل موبايلك" على أن يكون الرقم لصاحب البطاقة أو لأحد المستفيدين ومسجل باسمة لدى احدى شركات المحمول، يتم إدخال الرقم القومى، ورقم البطاقة التموينية، للدخول على الموقع.

يتم كتابة  رقم التليفون المحمول، والضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.