رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الصحفيين: جمال عيد عميل برخصة وشهادة.. لن نسمح له بتخريب البلد

أكدت جبهة شباب الصحفيين أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجهوا ضربات قاسية وموجعة للناشط الوهمي جمال عيد بعد أن أعلن أمام الرأي العام أنه العميل العلني.

 

قال النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "هما منوا عليك بإيه النهاردة يا أبو مسيلمة الكذاب، وانت فرحان بالناس اللي جاءت لك من مختلف السفارات الأجنبية، أين حمرة الخجل فالكذاب يحاول أن يتجمل ولكنه ورقة محروقة ومكشوفة للجميع".

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة الخميس: "فعلا يا جمال دوكو إن لم تستح فافعل ما شئت، أليس هذا من قبيل المجاهرة بالعمالة والخيانة"، مضيفًا أن الشعب المصري العظيم المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية والمقدر جيدًا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر لن

يسمح لك أن تخرب البلد".

 

أضاف: "الناس عرفت وكشفت وفضحت العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد الذين يستقون بالخارج بحثا عن تحقيق مصالح شخصية وتنفيذ أجندات لدول كارهه لتقدم مصر ونهضتها بعيدا عن المصلحة العليا للبلاد حتى أصبحت عميل برخصة وشهادة".

 

تابع طوالة: "للبجاحة عنوان اسمها جمال عيد وانت مش مكسوف وبتنزل صورك يا عميل، صحيح اللي اختشوا ماتوا، أصل شعارك هو حب الدولار الذي أصبح فرض عليك تفدية بروحك وعنيك".