عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. موقف رحيم لرجال الحماية المدنية في السيدة زينب

دائما رجال الحماية المدنية في مواجهة الصعاب والمخاطر لإنقاذ أرواح الآخرين، وظهر، اليوم، أحد رجال الحماية المدنية، في مشهد يدل على الرحمة والإنسانية بعد أن نجح في إنقاذ حياة كلب منزلي كان يتواجد داخل عقار ٢٠ درب الفضل من شارع بيرم التونسي، الذي تعرض لإنهيار جزئي.

 

وظهر أحد رجال الحماية المدنية أثناء إخلاء السكان من العقار وهو يحمل كلب ويهبط به من عبر سلم الإنقاذ، في لفتة إنسانية أشاد به العديد من المواطنين بمنطقة بيرم التونسي بسيدة زينب.

 

وقال الدكتور مهران عبد اللطيف، رئيس حي السيدة زينب التابع لمحافظة القاهرة، إن أجهزة الحى قامت بالتعامل الفوري مع العقار ٢٠ درب الفضل من شارع بيرم التونسي، بعد إنهيار سلالم المنزل.

 

وأضاف "مهران" في تصريحات خاصة لـ"بوابة

الوفد" ان سكان العقار المذكور استيقظ على صوت انهيار سلالم العقار، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وأجهزة الحى والحماية المدنية لإنقاذ سكان العقار والتعامل بحذر شديد مع الموقف، حتى تم إخراجهم من إحدى النوافذ، دون وقوع أي وفيات أو إصابات.

 

وياتي هذا فى ضوء توجيهات وتعليمات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة والمهندسة جيهان عبد المنعم، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، للدكتور مهران عبد اللطيف رئيس حى السيدة زينب باستمرار متابعة ملف الخطورة الداهمة.

 

شاهد الصور ..