رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جرائم الإخوان تتصدر تويتر.. ونشطاء: بذرة الشر في دمار ونهب المنطقة العربية

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 18 فبراير 2020 14:20
جرائم الإخوان تتصدر تويتر.. ونشطاء: بذرة الشر في دمار ونهب المنطقة العربيةعناصر الإخوان الإرهابي
كتب- حسام أبو المكارم:

دشن نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج الإخوان، للتأكيد على أن فكر الجماعة الإرهابية هي بذرة الشر في المنطقة العربية.

وقال مغردون، إن سياسة تنظيم الإخوان  تتبنى خطط عدائيه صارخة ولها أذرع بين صفوفنا ويحرصون على الظهور بأنهم أشخاص وطنيين، بالرغم من انهم يسعون لهدم مؤسسات الدولة وتنفيذ اجندات خارجية لتحقيق أهدافهم التى وضعت لهم من قبل قيادات الجماعة الإرهابية.

 

إقرأ ايضًا.. أردوغان غارق في وهم العودة للأمبراطورية العثمانية

وأكد نشطاء على أن عناصر تنظيم

الإخوان المتواجدة بين الشعب تعمل على التشكيك وشق الصف وخلق الفوضي  والفتنة لتشوية صورة التكاتف والتلاحم الذى أساستها القيادة السياسية .

ولفت مغردون، أن الأخوان تبنت شعار على القدس رايحين  شهداء بالملايين أبان حكم الرئيس حسنى مبارك، وتمكنوا من حكم مصر وهدموا الأنفاق وأعادوا السفير الاسرائيلي، واليوم الإخوان في تركيا يدعون مصنع أسلحة الصهاينة ويأتون مكة للمزايدة.

واشاد  نشطاء بحديث منذر قفراش  رئيس جبهة انقاذ تونس، الذي أكد أن تونس تعتبر مصر كعبيتها، وقال:" مصر النموذج الذى نريد من قيادتنا الاحتذاء به، ويسعى إليه الشعب التونسى،  بعد أن  كانت مصر تعيش عهد الإخوان  في نفق مظلم حتى تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى غير  مصر وأوصلها إلى بر الأمان".

وتابع أخرون:" بيت بوتيجيج المرشح الديمقراطي الذي يعلق عليه الإخوان آمالهم أمام ترامب في الانتخابات القادمة (مثلي) متزوج من رجل ، نعلم أن الإخوان لهم علاقات جيدة وممتدة مع المثليين ، وهذا ليس غريبًا على الإخوان الذى يدعمهم أدروغان وهو أول من شرع المثلية في تركيا".

 

 

أهم الاخبار