رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. فودة يستقبل مطران الأقباط الكاثوليك

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبه بمدينة شرم الشيخ بحضور اللواء محمد خريصة مساعد وزير الداخلية مدير أمن جنوب سيناء، وفد الكنيسة الكاثوليكية برئاسة الأنبا دانيال لطفي مطران الأقباط الكاثوليك بابراشية الإسماعيلية ومدن القناة وشمل الوفد الأب اغاثون خير وكيل المطرانية، والأب إرميا نشأت راعي كنيسة سيدة السلام الكاثوليك بشرم الشيخ، والدكتور ميشيل عبد الملاك رجل أعمال بشرم الشيخ، وعلاء مفيد مدير أحد الفنادق بشرم الشيخ، والفارو إيطالي الجنسية.

يأتي ذلك في إطار التعاون بين الكنيسة الكاثوليكية ومحافظة جنوب سيناء استعرض مطران الأقباط الكاثوليك المجالات التي يمكن تقديمها لأهالي محافظة جنوب سيناء مساهمة في التنمية الشاملة

وكمساهمة مجتمعية حيث تقوم الكنيسة الكاثوليكية بالتنمية في مجالات التعليم والصحة كانشاء الحضانات والمدارس العامة والفنية وأيضا المستوصفات والوحدات الصحية كخدمة للمجتمع. من جانبه رحب المحافظ بروح التعاون ووعد بدراسة الاحتياجات واوجه العمل في مجالي الصحة والتعليم مؤكدًا روح الإخاء والتسامح والود بين الجانبين.

كما يأتي في إطار العلاقات الودية والزيارات المستمرة ورحب المحافظ بوفد الإبراشية مؤكدا قوة العلاقات الودية والتسامح بين المحافظة والأقباط الكاثوليك.