عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور .. وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يفتتحان نفق مشاة بتكلفة 20 مليون جنيه

 اللواء محمود شعراوي
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

افتتح اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية ، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق المشاة بميدان الجيزة، بتكلفة بلغت ٢٠ مليون جنيه.


ويسهم النفق في خدمة المواطنين وتسهيل المرور بميدان الجيزة، ومساعدة خاصة كبار السن، سيتم توفير نظام مراقبة بالنفق بالكامل من خلال 16 كاميرا مراقبة.


واستمع الوزير شعراوي الي شرح من محافظ الجيزة عن أعمال التطوير التي شهدها النفق وشملت معالجة الرطوبة الموجودة بحوائط وسقف النفق وإعادة العزل ومعالجة الفواصل الإنشائية ومراجعة أعمال الصرف وتغيير الأبواب الحديدية وإنشاء مظلات للسلالم وإحلال وتجديد السلالم الكهربائية بأخرى تتحمل العمل الشاق وبما يتناسب مع ظروف الموقع وتعرضها للعوامل الجوية إضافة إلى مراجعة شبكات المياه والصرف والرى بالميدان للوقوف على أسباب

التسرب للمياه مع إصلاح أى عيوب موجودة بها،كما استمع شعراوي لشرح من المحافظ حول أعمال التطوير الجارية بميدان الجيزة.


وأضاف محافظ الجيزة أن المحافظة​ تعاقدت مع شركة امن ونظافة على مدار 24 ساعة، كذلك تم التعاقد مع شركة لصيانة السلالم الكهربائية وتعيين أفراد امن على السلالم لمنع تخريبها.


من جهته عبر عدد من المواطنين المترددين علي منطقة ميدان الجيزة عن سعادتهم بافتتاح النفق والذي سوف يساعدهم علي الانتقال والحركة اليومية لهم ، وهتفوا " تحيا مصر".