رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هاني سري الدين: الزمالك فريق رجالة وفرح قلوبنا

أخبار وتقارير

الجمعة, 14 فبراير 2020 21:04
هاني سري الدين: الزمالك فريق رجالة وفرح قلوبناالدكتور هاني سري الدين
كتب - أحمد العليمي

أشاد الدكتور هاني سري الدين ،رئيس مجلس إدارة جريدة الوفد ،عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ،بالإنجاز الذي حققه فريق نادي الزمالك بالفوز ببطولة السوبر الأفريقي مساء اليوم.

 

وقال الدكتور هاني سري الدين في تدوينه بحسابه الرسمي على توتير:"فريق الزمالك فرح قلوبنا .. فريق رجالة وكانوا فعلا لعب وفن وهندسة... مبروك لـ مصر"

 

الزمالك يغتال طموح الترجي التونسي بثلاثية مذلة ويحصد السوبر الأفريقي للمرة الرابعة

 

يذكر أن فريق الزمالك قد

حقق كأس السوبر الافريقي بعد تغلبه على الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف بستاد ثاني بن جاسم في اللقاء المقام  حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة على كأس السوبر الأفريقي .

 

 وهي الكأس السوبر الافريقية الرابعة  للابيض والتي حققها من قبل اعوام 94 و97 و2003 و2020 بينما أخفق الترجى للمرة الرابعة مكتفيا  بالفوز بهذه الكأس عام 1995.

 

 سجل ثلاثية الزمالك  يوسف اوباما  واشرف بن شرقي هدفين متتاليين في الدقائق  2 و58 و94 بينما أحرز هدف الترجي الوحيد عبد الرؤوف بن غيت في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

جاء اللقاء قويا وسريعا على مدار الشوطين ونجح  الفرنسي كارتيرون المدير الفني للأبيض في ادارة اللقاء دفاعا وهجوما بشكل منظم  وأستبسل لاعبو الزمالك خلال اللقاء بروح قتالية عالية من الحارس محمد ابو جبل الى مصطفى محمد المهاجم ومنذ اطلاق الحكم الجنوب افريقي جوميز صافرة البداية حتى النهاية.

الشوط الأول .

كارتيرون: فزنا على منافس قوي وفخور بأداء لاعبينا

 

أهم الاخبار