رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدء التصحيح الإلكتروني لامتحانات الفصل الأول بكليات جامعة القناة

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس  تصحيح  ٩٠ ألف ورقة حصيلة  التصحيح الإلكتروني بمركز القياس والتقويم والوحدات التابعة له بالكليات. 

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  أن عملية التصحيح تستمر حتى يوم الاثنين القادم وتستأنف يومى الأحد و الاثنين بكليتى الطب والتجارة. 

وصرح الدكتور عبدالرؤوف مصطفي المدير التنفيذي لمركز القياس والتقويم عن  نشاط المركز  في الفترة السابقة، حيث قام المركز  بتصحيح نحو ٥٩٥٣٤ ورقة امتحانية،  كما قامت وحداته بتصحيح ما يقرب من 93078.

وقامت كلية الصيدلة بتصحيح 8500 وكلية التربية بتصحيح 42 ألف ورقة وكلية الآداب بتصحيح 38 ألف ورقة وكلية الطب بتصحيح 4578 حتى الآن ومازال المركز ووحداته يقدم خدمة التصحيح حتى الآن.

وأوضح الدكتور عبدالرؤوف مصطفي أن المركز شارك  بالدورة الخامسة الملتقى الثالث لمركز القياس والتقويم بوحدة ادارة المشروعات يوم الاثنين 21 أكتوبر بجامعة الاسكندرية كأفضل ممارسة على

مستوى الجامعات الحكومية والخاصة بالإضافة  لتدريب نحو 146 عضو هيئة تدريس على بنوك الاسئلة بوحداته ومن المتوقع استلام نحو 47 بنكا من تربية و40 بنكا من آداب و23 بنك من صيدلة و10 بنوك من طب بنهاية فبراير القادم.

كما شارك المركز في تدريب نحو 109 أعضاء هيئة تدريس بمختلف كليات ومعاهد الجامعة على تقييم مخرجات التعليم الجامعة وبنوك الاسئلة ليكونوا نواة لتدريب جميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. 

واصدر المركز نحو 15 مطوية تعريفية عن بنوك الاسئلة وتقويم الطلاب والامتحانات و4 كتب عن دليل تقويم الطلاب والميثاق الاخلاقي وادارة اعمال الامتحانات وبنوك الأسئلة.