عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جبهة شباب الصحفيين: الشعب كتب شهادة وفاة جماعة الإخوان الإرهابية

هيثم طوالة رئيس جبهة
هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

 أكد هيثم طوالة، رئيس جبهة شباب الصحفيين، أن الشعب المصري العظيم، المؤمن بالرسائل الوطنية للدولة المصرية، والمقدر جيدًا لحجم التحديات الجسام التي تواجهها مصر، وجه ضربة قاسية وموجعة لجماعة الإخوان الإرهابية ومنابرها المشبوهة التي تخرج من بلاعة المجاري في قطر وتركيا، وخلص عليهم بالضربة القاضية، وأحبط كل مخططاتهم العدائية والخسيسة في بث الأكاذيب، وإطلاق الشائعات، وأطاح بأحلامهم المريضة الساذجة في عودة مشاهد الفوضى من جديد في ذكرى أحداث 25 يناير.

 أضاف طوالة في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أن أبناء الوطن اختاروا طريق البناء والتنمية والاستقرار واستكمال المشروعات العملاقة والإنجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100 سنة ورفضوا كل محاولات أهل الشر وقوى الظلام وأعداء الحياة في  التخريب، التي دعت لها جماعة الدم والخراب بهدف تشويه مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد.

 وأوضح طوالة أن المصريين لم يكتفوا برفض دعوات التظاهر فقط بل ردوا على العملاء والخونة والمتآمرين على البلاد بالنزول إلى ستاد القاهرة في مظاهرة حب وتأييد ودعم للدولة المصرية رافعين شعار "شعب واحد.. وطن واحد"، حيث قدموا أروع صور الانتماء والولاء لمصر في رسالة واضحة تجسد كل معاني الوطنية الخالصة والمخلصة للبلاد.

 وأشار رئيس الجبهة إلى أن رسالة المصريين التي خرجت من ستاد القاهرة زلزلت العالم كله وأصبحنا حديث الدنيا كلها بعد أن اصطف الشعب على قلب رجل واحد حاملًا صور الرئيس البطل عبدالفتاح السيسي والأعلام المصرية في مشهد حضاري يكشف عظمة الشعب المصري العظيم البطل الحقيقي في

معركة البناء والتنمية الذي تحمل الصعاب من أجل الحفاظ على مصر قوية متماسكة مترابطة إلى يوم الدين.

 وأكد طوالة أن هذا الفشل الذريع من جماعة الإخوان الإرهابية الذي كتب شهادة وفاتها بأيادي وسواعد أبناء مصر المخلصين، سوف يسجله التاريخ بحروف من نور في أنصع صفحاته بياضًا وهذا ليس جديدًا ولا غريبًا على المصريين الذين لقنوا الأعداء على مر العصور دروسًا في كيفية الحفاظ على مقدرات الوطن وسلامة أراضيه.

 أضاف رئيس الجبهة، أننا لم نجد أبدًا في كل العصور أن عصابة إرهابية مسلحة تهزم دولة قوية أصبح لها درع وسيف.. وتابع طوالة قائلًا: إن هناك حالة ارتباك شديد بين صفوف قيادات التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية في قطر وتركيا ولندن بعد أن اعترفوا بفشلهم الكبير في حشد المواطنين، وكان أول المعترفين المقاول الهارب الخائن محمد علي، الذي أغلق صفحته بعد أن بث فيديو مباشرًا يؤكد أنه فشل، واعترف بحب وتقدير المصريين لقائدهم، وزعيم مصر، وفخر العرب الرئيس عبدالفتاح السيسي.