رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. هاشتاج " أردوغان يحمي الإخوان" يزلزل "تويتر"

االرئيس التركي رجب
االرئيس التركي رجب طيب أردوغان

تصدر هاشتاج بعنوان "أردوغان يحمي الإخوان" "تويتر" مصر، مساء اليوم الاثنين، قائمة الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية، وذلك لفضح دعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لتنظيم الإخوان الإرهابي، فضلاً عن إحباط السلطات السوادنية هروب القيادي  أسامة عبدالله المدير السابق للأمن الشعبي الخاص بالحركة الإسلامية السياسية، من السودان إلى تركيا.

 

في البداية غرد "عمرو مجدي"، دعم تركيا للفوضي في المنطقة العربية، قائلا: "واجه أردوغان ملوث بدماء الأبرياء من دول كثيرة، وهو في محاولة لدخول بلادنا عبر الجماعات المتطرفة والإرهابية والإخوان المسلمين، فيجد في وجهه الحكومة السودانية بالمرصاد".

أما عن " لمياء ياسين"، فقالت إن:" ملجا جماعة الإخوان المسلمين أصبح تركيا وأكبر دليل محاولة هروب أسامة عبدالله مدير الأمن الشعبى الأسبق إلي الشيطان الأكبر

أردوغان".

وأكد حساب باسم " عبدالله عثمان"، علي أن :" رغم اداء الحكومة السودانية المشهود بالخروج إلي الطريق السليم إلا أن أردوغان الإرهابى يحاول زعزعة وافساد السودان بفتح أبواب تركيا للهاربيين، والسلطات السودانية تقبض على أسامة عبدالله مدير الأمن الشعبى السابق للإخوان".

وأوضح " مجدي بشير"، أن :" في ظل السلطات السودانيه نحن نعيش في أمان وبقوتها وشجعتها ألقت القبض علي الإرهابي أسامه عبدالله أثناء هروبة إلي تركيا بعد أن ظل مختفيًا لمدة طويلة".