عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإمارات تتصدر تويتر.. ومغردون: ألقت الأخوان في مزبلة التاريخ

بوابة الوفد الإلكترونية

تصدر هاشتاج الإمارات مواقع التواصل الاجتماعى تويتر، للتأكيد على أن الإمارات لديها الكثير من مشاريع التنمية العملاقة، فى الوقت الذى ينشغل فيه الأعداء بالهجوم وانتقادها، بعد أن واكبه أحدث اساليب التقدم والتنمية للنهوض بالبلاد.

 

قال مغردون أن محمد بن زايد، بطل نجح فى كشف ستر الإخوان والقى بهم في مزبلة التاريخ، قائلين:" إعلموا أن ما ينتقص الإمارات ليس له أصل في العرب ، وجب أن يبحث عن أصله من فارس أو بقايا البيزنطيين و شتات الرومان ، حقيقة يجب أن يدركها كل رجل شهم وأبن أصل" .

 

وتابع البعض:"مع الأسف الشديد ليس لدى قطر ما تشغل به نفسها في مجالات التنمية والبناء، الإمارات لديها الكثير من المشاريع العملاقة، وانها الأمور سوف تستمر بهذا الشكل هم مشغولون بالإفتراء علينا ونحن مشغولون بالبناء والتنمية".

وأضاف مغردون اخرون، الوصول من

قمه لأخرى سهل ، لكن التحدى الحقيقي هو الصعود من الصحراء إلى الثريا، وأنه لا يوجد أحد يحلم بما أنجزته دولة الإمارات خلال الخمسين سنة الماضية وسماه البعض بالمعجزة العربية، ونرى اليوم تجديد في هذه المسيرة، ونقول لن يتخيل العالم الإنجاز والتطور القادم".

وأوضح أخرون أنه في 2020 سوف تشهد الإمارات إطلاق أول مشروع عربي إسلامي إلى المريخ، وتستضيف الحدث الأهم والأكبر عالميا إكسبو، لتتغير المفاهيم حتىتحقق المستحيل لإنجاز  الكثير، وسنعمل معاً كفريق واحد للاستعداد لليوبيل الذهبي، وسنجعل الإمارات مثال يحتذي به العالم.