رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم سراج الدين: نادي المهندسين انهار إبان فترة حكم الإخوان وقمنا بتطويره

المهندس إبراهيم سراج
المهندس إبراهيم سراج الدين أمين عام نقابة المهندسين

قال المهندس إبراهيم سراج الدين، أمين عام نقابة المهندسين، ونائب رئيس مجلس إدارة نادي المهندسين بـ6 أكتوبر، إنه منذ توليه إدارة النادي عام 2014 و بعد رحيل جماعة الإخوان من رئاسة النادي تمكن من إحداث طفرة كبيرة به للنهوض بمستواه وتقديم خدمات مميزة للأعضاء وذويهم، لافتًا إلى أن النادي كان عبارة عن صحراء كادت على وشك الإنهيار أبان فترة حكم الإخوان. 

 

وكشف المهندس إبراهيم سراج الدين، خلال حواره لـ"الوفد"، عن حجم الإهمال و الفساد الذي حل بنادي المهندسين أثناء تولى جماعة الإخوان الأثمة رئاسة النادي، قائلًا:" كان يتم صرف أموال ميزانية النادي في اتجاهات أخرى، الأمر الذي كبل النادي خسائر فادحة تقدر بملايين الجنيهات، علاوة على السمعة السيئة التى لحقت النادي بسبب هذه التصرفات الشنعاء".

 

وأكد أمين عام نقابة المهندسين، أنه بالرغم من حجم التحديات و الصعوبات التى واجهتنا نجحنا في إنقاذ النادي، لافتًا إلى أنه بفضل المساعدات التي قدمتها بعض الجهات المختصة ودور أعضاء مجلس الإدارة نجحنا في تطوير النادي. وأشار إلى أنه تم إقامة العديد من المساحات الخضراء

في متفرق أنحاء النادي على غرار المنتجعات الأوروبية، علاوة على تصليح الحمام الأولمبي، مناشدًا وزارة الشباب و الرياضة بأن تعير الإهتمام بنادي المهندسين نظرًا لأن النادي يعامل بصورة استثمارية.

 

وأضاف أن النادي يقوم بتسديد نصف مليون جنيه فواتير غاز و كهرباء ومياه دون أى مصدر تمويل، مشيرًا إلى أن نادي المهندسين به العديد من الألعاب مثل القدم و السلة و السباحة، هذا بالإضافة إلى تقديم أنشطة ثقافية و فكرية متنوعة للأعضاء.

 

وتعهد المهندس إبراهيم سراج الدين، إلى أعضاء النادي بالعديد من المفاجأت سوف يتم الإعلان عنها خلال الشهر القادم، كما سيتم تنظيم حفالات غنائية لنجوم الوطن العربي، كاشفًا عن أنه سيكون هناك استثمارات داخلية للنادي في القريب العاجل.