رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهارات كتابة السيناريو في ورشة تدريبية للصحفيين بالإسكندرية

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

فى اطار خطة لجنة التدريب وتطوير المهنه بنقابة الصحفيين ،برئاسة جمال عبد الرحيم ،وكيل أول النقابة ،تُنظم اللجنة بالتنسيق مع النقابة الفرعية بالإسكندرية ورشة تدريبية للزميلات و الصحفيين بمحافظات الإسكندرية والبحيرة ومطروح تحت عنوان (الصحفي السيناريست) تتناول الورشة :  فن كتابة السيناريو للسينما والتلفيزون والاذاعة والمسرح والقصة الخبرية.

 

وتهدف لجنة التدريب بالنقابة  - من خلال الورش التي تعقدها - إلى تطوير الأداء المهني للصحفيين في كافة مجالات وأنماط الصحافة الورقية والإلكترونية.

 

وتقدم الورشة عملية كتابة افلام وثائقية عن رموز الصحافة المصرية ويتم تصويرها لانشاء أول مكتبة مصورة للنقابة..وتشمل الأفلام ايضاً قصص المؤسسات الصحفية الكبري.

 

و يحاضر في الدورة ويشرف علي كتابة الافلام الكاتب الصحفي

والسيناريسيت المعروف سمير الجم ،و تعقد الورشة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية لمدة 4 ايام متتالية اعتبارا من 19 الي 22 ديسمبر الحالي من الساعة الواحدة ظهرا حتي الرابعة عصرًا ،ويحصل المشارك في نهاية الورشة علي علي شهادة معتمدة من معهد التدريب بالنقابة علاوة على المادة العلمية الخاصة بالورشة.

 

وتقدم الورشة مجانية لجميع الزميلات والزملاء  ،حيث يبدأ الحجز اعتبارًا من الخميس 12 ديسمبر الحالي عبر البريد الإلكتروني للنقابة او الهاتف.