عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب الإعلاميين: تعاقدنا مع مركز ترست إسكان للاشعة و مستشفيات الجزيرة وفيفا العقاد

الدكتور طارق سعدة
الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلإميين

أعلن الدكتور طارق سعدة  نقيب الإعلاميين ،عن تعاقد النقابة مع مستشفي "  الجزيرة"  ومقرها 8 شارع أحمد لطفي السيد .المساحة فيصل الجيزة، وايضا مستشفي " فيفا العقاد " ومقرها 12 شارع محمد مصطفي حمام من شارع عباس العقاد مدينة نصر .


وسيتم منح خصم 20% علي جميع الخدمات حيث يشمل العضو والابناء والزوجة ووالد الزوج ووالد الزوجة وايضا والدة الزوج ووالدة الزوجة.

 

كما تعاقدت النقابة مع مركز "ترست اسكان للاشعة"  ومقرة 174شاىع جسر السويس امام بوابة 5 نادي الشمس وامام فندق كونكورد السلام علي ان يتم خصم 35 ٪ علي الاشعة داخل المركز، مشيرا إلى أن كل هذه الخدمات تقدم بموجب كارنية النقابة وتصريح مزاولة المهنة دون تحويل من اي طبيب ودفع اي رسوم مادي نظيرالاشتراك الطبي او خلافة وذلك تيسرا علي الزملاء في الوقت والاجراءات والاعباء المالية، كما يشمل التعاقد الموظفين والاداريين العاملين

بالنقابة وبنفس الصيغة التعاقدية السابقة.

 

علي الجانب الاخر أكد محجوب سعدة سكرتير عام النقابة ان النقابة مازالت مستمرة في ابرام تعاقدات جديدة لاعضاء النقابة حتي تكتمل منظومة التامين الصحي الخدمي للاعضاء.

 

وطالب محجوب سعدة الزميلات والزملاء اعضاء النقابة التواصل بشكل مباشر مع النقابة حال وجود اي معوقات اثناء تعاملاتهم مع الجهات الطبية المتعاقدة مع النقابة.

 

يذكر ان نقابة الاعلامين عقدت مؤخرا برتوكول مع جامعتي  " الفيوم وسوهاج " تضمن فيهم معالجة اعضاء النقابة بدون مقابل في  المستشفيات التابعة 
لهذة الجامعات وذلك ايماءا من الدور الخدمي التي تقوم بة النقابة نحو اعضائها.