رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

باسم حلقة: منتدى شباب العالم بشرم الشيخ دعاية سياحية كبيرة

باسم حلقة نقيب السياحيين
باسم حلقة نقيب السياحيين

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين، إن منتدى شباب العالم الذي سيعقد يوم 14 ديسمبر الجاري بمدينة شرم الشيخ في نسخته الثالثة يعد من أهم المنتديات التي تستضيفها المدينة، حيث يعتبر دعاية سياحية كبيرة لمصر ، مما سيسهم في إحداث رواجًا كبيرًا للحركة السياحية مما يعود إيجابيًا على زيادة معدلات الدخل الاقتصادي من القطاع السياحي للدولة.

 

وأضاف حلقة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن مدينة شرم الشيخ ستشهد عرسًا سياحيًا خلال انعقاد المنتدى حيث ستزداد رحلات الطيران لشرم الشيخ وتمتلأ الفنادق هناك وتزداد المبيعات والحركة السياحية مما يحدث رواج اقتصادي داعم للمنشأت السياحية بالمدينة، مؤكدًا أن شرم الشيخ من أشهر المقاصد السياحية على مستوى العالم.

 

وأكد نقيب السياحيين، منتدى شرم الشيخ يعد رسالة مهمة من القيادة السياسية للاهتمام بالشباب لخلق جيل قادر على تقبل الاخرين وتنشئته على إقامة صداقة ومحبة بين الشعوب، حيث سيكون حديث الأخبار العالمية سواء الصحف أو وسائل الاعلام المرئية، لافتًا إلى أن الملتقى في النهاية يوطد من الروابط الاخوية بين شباب مصر والعالم.

 

والجدير بالذكر، أن تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة يوم 14 ديسمبر الجاري بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بشرم الشيخ.
أن