عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فؤاد: انعقاد منتدى شباب العالم للعام الثالث على التوالي يؤكد نجاحه

سكينة فؤاد- الكاتبة
سكينة فؤاد- الكاتبة الصحفية

قالت الكاتبة الصحفية سكينة فؤاد، مستشار الرئيس الاسبق عدلى منصور لحقوق المرأة، إن استمرارية انعقاد منتدى شباب العالم للعام الثالث على التوالي دليل على نجاحه وجدية المؤتمر في مناقشة قضايا حقيقية خاصة بالشباب، مشيرة إلى أن المنتدى شهد حضور الالاف من الشباب حول أنحاء العالم.

 

وأضافت فؤاد، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن المنتدى منصة حقيقية للاستماع إلى وجهات نظر الشباب والتعبير عن آرائهم تجاه القضايا المختلفة، مؤكدة أنه رغم ما تواجه مصر من حرب ضروس على الارهاب إلا أنها مستقرة تجعل الشباب يحضرون المنتدى من مختلف دول العالم، لافتة إلى أن حضورهم شهادة دولية من هذه الفئة بأن مصر آمنة.

 

وأكدت الكاتبة الصحفية، أنه لا تستطيع أي دولة في العالم تنظيم

مثل هذا المنتدى إلا ولها تاريخ عريق مثل مصر، موضحة أن مشاركة الشباب بكثافة عالية في المنتدى يؤكد احترام وتقدير الشباب من الاجيال المختلفة لمصر، مشيرة إلى أن المنتدى يطرح مشكلات العالم وعرض جزء من الحلول، لافتة إلى أن توصيات المنتدى محل احترام وتطبيق ويتم تحويلها إلى برامج عمل، على حد قولها.

 

والجدير بالذكر، أن تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة يوم 14 ديسمبر الجاري بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بشرم الشيخ.