رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: لا يجوز سير أى سيارة محملة بمواد بترولية وسط الزحام

 النائب سامح السايح
النائب سامح السايح ،عضو لجنة النقل بمجلس النواب

أكد  النائب سامح السايح، عضو لجنة النقل بمجلس النواب، أنه لا يجوز سير أى عربات محملة بمواد بترولية وسط الزحام المروري، مؤكدًا على أن سير تلك السيارات يتسبب في أحداث كارثة مرورية حيال تعرضها إلى حادث.

 

وأضاف السايح، في تصريح لـ"بوابة الوفد" أنه يجب تحرك تلك السيارات خاصة عربات النقل الثقيل بالتنسيق مع إدارة المرور لتجنب حدوث كوارث بشرية، لافتًا إلى ضرورة تشديد الرقابة على هؤلاء من قبل هيئة البترول.

 

وأشار عضو لجنة النقل بمجلس النواب، إلى أنه هناك امكان عشوائية  يتواجد بها مواد بترولية تهدد حياة المواطنين، لافتًا إلى أن الرقابة التموينية مختصة برقابة على تلك الأماكن، بالإضافة إلى غلق المخالف منها.

 

 واختتم السايح تصريحه قائلًا" التحريات سوف تكشف من أين

حصل السائق على تلك المواد البترولية".

 

 وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت  بلاغا بنشوب حريق داخل سيارة مواد بترولية أمام نفق الأمير بالقليوبية، وعلى الفور انتقلت 7سيارات الإطفاء إلى المكان ويحاصر رجال الحماية المدنية الحريق من كافة الاتجاهات لمنعامتداده للمجاورات.

 

 

وظهرت كثافات مرتفعة للسيارات عقب اشتعال النيران في سيارة محملة بالوقود أعلى الدائرى بمنطقة الأمير بالخصوص، حيث تم إغلاق الطريق القادم من أعلى النيل لمسطرد ولم يسفر الحريق عن أية إصابات أو حالات وفاه .