عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الغرفة التجارية بدمياط: مدينة الأثاث انشأت للمنافسة والتصدير العالمي

محمد الزيني، رئيس
محمد الزيني، رئيس الغرفة التجارية بدمياط

قال النائب محمد الزيني، رئيس الغرفة التجارية بدمياط، ووكيل أول لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمدينة دمياط للأثاث، يعتبر أحد الإنجازات التي تسعم في تطوير قطاع الصناعة المصرية، خاصة وأن مدينة دمياط تعد أحد أبرز  المدن المتخصصة في صناعة الأثاث.

 

وأضاف الزيني، في تصريح خاص لـ "بوابة الوفد"، أن مدينة دمياط للأثاث صممت على أسس صناعية وتكنولوجية عالمية، الأمر الذي يجعل منتجاتها قادرة على المنافسة بين منتجات الأثاث العالمية، لافتًا إلى أن هذه المشروعات القومية لها العديد من الإيجابيات التي تسهم في تدعيم الاقتصاد المصري، خاصة في مجال تشغيل الأيدي العاملة، خاصة وأن حرفة صناعة الأثاث بدمياط تعد أحد المنافذ الأساسية لعمل أبناء محافظة دمياط.

 

وأوضح رئيس الغرفة التجارية بدمياط، أن

مدينة دمياط للأثاث تتيح فرصة كبرى للتطوير صناعة الأثاث، بالإضافة إلى أن إنشائها تم على أسس علمية وتكنولوجية، حيث تمتلك مركزًا لتطوير الصناعات والذي يعد أحد الأمور التي تخدم الصناعات في مدينة دمياط بشكل عام.

جدير بالذكر أن  الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح اليوم عدد من المشروعات القومية الكبرى فى محافظة دمياط، ومنها مدينة دمياط للأثاث، والتي تعد إحدى أهم مدن الآثاث بالشرق الأوسط، والتى تعتبر إحدى الأولويات التى وضعتها الدولة المصرية على عاتقها فى السنوات الأخيرة.