عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. رئيس جامعة عين شمس يكرم منتخب ذوي القدرات الخاصة

محمود المتينى رئيس
محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس

كرم الدكتور محمود المتينى، رئيس جامعة عين شمس، و الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اليوم الثلاثاء، منتخب الجامعة للطلاب ذوى الإحتياجات الخاصة في اللقاء الرياضي للجامعات المصرية.

 

جاء ذلك عقب حصول الفريق على ١٢  ميدالية ذهبية و 3  ميدالية فضيةو 3  ميدالية برونزية في ألعاب "رفع الأثقال وتنس الطاولة وكرة الجرس والعاب القوي وذلك خلال اللقاء الرياضى الذى نظمته وزارة الشباب والرياضة بكلية التربية الرياضية بالإسكندرية فى الفترة من ٢٧ من نوفمبر الماضى حتى ١ من ديسمبر الجاري.

 

جاء ذلك خلال مجلس التعليم والطلاب بالجامعة، بحضور وكلاء الكلية لشئون التعليم والطلاب و ا.د. تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و ا. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب.

 

كما تم تكريم هيئة الإشراف على

الفريق وهم ا.طارق احمد مدير عام رعاية الشباب و ا. أبوبكر صديق و ا. طلعت عبده 
حيث أكد ا.د عبد الفتاح سعود دعم إدارة الجامعة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة  و تشجيعهم لتنمية مواهبهم وقدراتهم إيماناَ بقدرتهم على العطاء والتميز بصورة مختلفة عن أقرانهم.


كما أشار رئيس جامعة عين شمس، إلى أن ذوى الهمم يمتلكون إصرارا أكبر يدعونا جميعا للفخر بهم وبإنجازاتهم، لافتاً ان الجامعة أنشأت مركزا متخصصا لدمج الطلاب ذوى القدرات الخاصة و محاولة تذليل كافة العقبات التي تواجهمم داخل أسوار الجامعة.