رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بروتوكول تعاون بين نقابة الإعلاميين وجامعة سوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية


وقع الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلامين والدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة سوهاج، بروتوكول تعاون في العديد من المجالات، منها أن تقوم نقابة الاعلامين بتدريب طلبة كلية الآداب قسم إعلام في الاعداد والاخراج ومذيعي ومقدمي البرامج والمراسل والمحرر، وفي المقابل تقوم جامعة سوهاج بعلاج الاعلامين في شمال وجنوب الصعيد في مستشفيات الجامعة.
كما نص البروتوكول على عقد العديد من المؤتمرات والندوات المستمرة للتوعية والتثقيف لطلبة الجامعة وايضا المجتمع الصعيدي بصفة عامة، وايضا تستعين الجامعة بالخبرات الإعلامية التي تحددها النقابة.
ونص البروتوكول أ يضا، على قيام الجامعة بتقديم بعض المنح الدراسية والتخفيضات المادية لابناء اعضاء النقابة المتقدمين للدراسة. 
وأعرب الدكتورطارق سعدة نقيب الاعلامين عن سعادته بتوقيع بروتوكول

تعاون مع جامعة سوهاج التي تعد من اقدم الجامعات المصرية علي مستوي الصعيد، والتي تتميز بتقديم نمازج ناجحة في الكثير من المجالات، مشيدا بالجهد الذي يبذلة الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في الارتقاء بها علميا وثقافيا ورياضيا  لكونها منارة العلم بالصعيد .

ياتي هذا البروتوكول ضمن سلسلة البروتوكولات التي يقوم بها الدكتور طارق سعدة نقيب الاعلامين في كل الجامعات المصرية التي تعتبر منارة في مجتمعها سواء علميا وثقافيا وتثقيفيا.