عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من شباب الصحفيين لمني سيف :كفاية شعارات مضروبة.. والدتك ضيعت أخوكي عملتي إية

هيثم طوالة رئيس جبهة
هيثم طوالة رئيس جبهة شباب الصحفيين

أكدت جبهة شباب الصحفيين إن الناشطة الوهمية مني سيف التي تخرج علينا من وقت لآخر وتصدعنا كذبا وزورا بشعارات مزيفة تدافع  فيها عن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ومن ينتمون إليهم أصبحت ورقة محروقة ومكشوفة للجميع.

 

واكدت الجبهة على إن دفاعها عن زوج وزوجة تم القبض عليهما دون أن تعرف الأسباب أو حتى تنتظر قرار النيابة العامة يؤكد انها تنفذ خطة ممنهجة لإطلاق الشائعات وبث الفتن والأكاذيب على نفس طريقة جماعة الدم والخراب وهذا أصبح شعار أسرتها المشبوهة.

 

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم :يا منى عيب عليكي"اين حمرة الخجل" انتي ليس لكي أي قيمة أو وزن واهدافك الشيطانية الإخوانية معروفة للقاصي والداني وهذا ليس جديدا ولا غريبا عليكي واقول لها بدل ما يصعبوا عليكي الجماعة الإرهابية شوفي انتوا اتربيتوا ازاي "وإذا كنتي نسيتي اللي جرى هاتوا الدفاتر تنقري".

 

أضاف طوالة إنة بدلا من أن تنصحي الآخرين وتعيشي في دور المصلحة الاجتماعية كان الأولى أن

تنصحي والدتك ليلي سويف أن تخاف على شقيقك علاء عبد الفتاح الذي ورطتة في جرائم دخل على اثرها السجن وكان المفروض إن الست الوالدة تخاف على ابنها بدل من التسبب في ضياع مستقبلة.

 

وأوضح طوالة إن الأبناء هم ضحايا لجرائم الأباء والأمهات وهذا ماحدث مع عائلة المشاغبين النشطاء الوهميين ليلي سويف وابنها علاء عبد الفتاح.

 

وطالبت الجبهة مني سيف واسرتها أن يبعدوا عن طريق الشيطان الذي خدعهم ويصور لهم أشياء غير حقيقية ولا تمت للواقع بأي صلة ويعودوا إلى رشدهم خاصة أن الوالدة العجوز الشمطاء قد وصلت من العمر ارذلة وأصبحت رجل في الدنيا ورجل في الآخرة.