عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جيسون سيلفا يُروّج للسياحة المصرية

بوابة الوفد الإلكترونية

في إطار خطتها للترويج للسياحة المصرية..قامت بوابة مصر الرقمية " إيجي جيت" باستضافة نجم السوشيال ميديا العالمي ومقدم برامج ناشيونال جيوجرافيك الامريكي جيسون سيلفا والذي يصل عدد متابعيه إلى أكثر من ١٠٠ مليون شخص حول العالم،.وتحظى برامجه المتنوعة بمصداقية جعلته يتربع علي عرش وسائل السوشيال الميديا المختلفة.
وأكدت الدكتورة ميناس إبراهيم العضو المنتدب لأيجي جيت إحدي شركات صندوق تحيا مصر، أن العام الماضى شهد بناء البنية الاساسية لبوابة مصر الرقمية من توفير قاعدة تقنية غير مسبوقة في مصر تؤهلنا الآن للانطلاق نحو العمل والانتشار علي جميع المنصات العالمية للترويج لكافة المقومات الاقتصادية لمصر والتي تأتي علي رأسها صناعة السياحة.
وكشفت عن إعداد خطة في هذا الاتجاه بدأتها بإستضافة جيسون سيلفا والذي وقع اختيارنا عليه نتيجة لقوة برامجه ومصداقيته وكذلك عدد متابعيه الذي يتخطي ١٠٠ مليون متابع.
ومن جانبه أكد جيسون سيلفا أن الرحلة التي أعدتها له بوابة مصر الرقمية لزيارة مصر قد حققت له حلم طال انتظاره فقد تمكن أخيرًا من تحقيق حلمه بزيارة الاهرامات مهد الحضارات،

مشيرًا إلى أنه استمتع أيضًا بالتجول داخل أحياء  القاهرة القديمة ومشاهدة اسواقها التي يفوح منها عبق التاريخ القديم.
واكد خلال زيارته لمدينة الغردقة وفقا للبرنامج الذي اعدته ايجي جيت انه لم يكن يتوقع ان مصر بها كل هذا الجمال فقد استمتعت كثيرا بالغطس داخل مياه البحر الاحمر وتمكن بمساعدة تقنيات ومعدات بوابة مصر الرقمية من التقاط صور رائعة للشعاب المرجانية والأسماك المتعددة الأشكال والألوان التي لم ارى لها مثيلا في حياتى.
وعقب اختتام جولاته وبرنامجه في مصر اكد جيسون سيلفا للدكتورة ميناس ابراهيم انه سوف يكون سفيرا لبوابة مصر الرقمية ايجي جيت حول العالم وانه سوف يعمل طوال الفتره المقبلة لكي يدعو متابعيه لزيارة مصر.