رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإثنين.. ندوة الاستخدام الآمن للسوشيال ميديا بإعلام السويس

جامعة السويس
جامعة السويس

تنظم كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة السويس ندوة تدور محاورها حول "الاستخدام الآمن للسوشيال ميديا"، تحت رعاية الأستاذ الدكتور وسام نصر عميد الكلية، وذلك في الحادية عشر صباح الأثنين المقبل بمقر الكلية، ومن المقرر أن يحاضر في الندوة الأستاذ نبيل الطاروطي رئيس تحرير مجلة لغة العصر التابعة لجريدة الأهرام.

 

وصرحت "نصر" عميد الكلية، بأن تنظيم هذه الندوة أمرًا ضرورياً، خاصة مع ما تشهده الساحة الإعلامية المصرية من شائعات وأخبار زائفة تضر بالأمن القومي.

 

مشيرة إلى إن نشر هذه الأخبار يؤثر على الشباب وعلى توجهاتهم وفكرهم تجاه القضايا المختلفة بصفة عامة، والقضايا الاقتصادية والسياسية بصفة خاصة، لما تتمحور حولها من ردود التنمية في مصر.

 

وأضافت "نصر" إن تنظيم هذه

الندوة يأتي مواكبًا للأحداث الجارية، لنشر الوعي بين الشباب وتعريفهم بكيفية الاستخدام الآمن لمواقع التواصل الاجتماعي، ومعرفة طرق التميز بين الخبر الحقيقي والخبر الزائف، وخاصة أنهم أجيال المستقبل من الإعلاميين.

 

يأتي ذلك في إطار حرص الكلية الدائم على استضافة النماذج الرائدة والتي حققت إنجازات في مجالات الإعلام كافة، وذلك للارتقاء بمستوى الطلاب وزيادة خبراتهم ووعيهم بالحياة العملية بعد التخرج، وإعداد نماذج محاكاة لطبيعة العمل معتمدة على أحدث السبل والوسائل أمام الطلاب.