رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العراق يتصدر تويتر.. مغردون: قدسية الملالي انتهت تحت أقدام الثوار

مظاهرات العراق- أرشيفية
مظاهرات العراق- أرشيفية

تصدر هاشتاج العراق، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتأكيد على أن الشعب العراقي يسمع وعودًا منذ 16 عامًا كأنها سراب، مما أدي إلى زيادة حالات الفقر والجهل بين أبناء العراق، وان التدخل الإيراني يعمل على نهب وسلب ممتلكات الشعب بمساعدة بعض الخونة.

 

وأكد مغردون، أن النظام الإيراني فقد شعبيته ورصيده في الداخل وفي المنطقة، موضحين أنه غير مُرحب به لا من القوميات ولا حتى من الشيعة الذين يدعي انه ينصرهم ويقف معهم، مؤكدين أن كل أموال الشعوب صرفت على الإرهاب، وتركهم طيلة هذه العقود الأربعة جياع، لذا لا رجعة في الانتفاضة وستصل إلى نتائج كبيرة تسر الصديق وتغيض العدو.

 

وقال آخرون، إن قادسية الملالي التى بذلوا لأجلها المليارات قد أنتهت تحت أقدام الثوار فى المنطقة العربية وإيران،قائلين:" صور خامنئي تداس وتحرق، أنكم

ليس لكم مكان بعد اليوم لا في جمهورية الإعدامات التي أسستموها..فاقتلوا أنفسكم".

ولفت البعض، ان المتظاهرين في ساحة التحرير قاموا بحرق الوثيقة التي اتفق عليها السياسيون العراقيون البارحة في منزل عمار الحكيم كحل مناسب للتظاهرات.

وتابع مغردون آخرون:" إن ما يقارب 146منطقة في إيران تنتفض بوجه الطغيان والشيطان الأكبر ومعارك طاحنه، والحرس يستعين بآلياته الثقيلة من دبابات ومدرعات، ووقوع قتلة وجرحة في صفوف المتظاهرين، ومنذ أربعة أيام من قطع الإنترنت في ايران وبعض المقاطع انبعثت على حدود العراق استعمال نت العراق".