رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انعقاد الملتقى التدريب الثاني لأصحاب شركات السياحة بالقاهرة الخميس المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

تعقد غرفة شركات السياحة برئاسة حسام الشاعر الملتقى التدريبي الثاني لاصحاب شركات السياحة في الفترة من 21 الى 23 نوفمبر الجاري بأحد فنادق القاهرة بمشاركة ١٢٥ شركة سياحة.


وقال علي المانسترلي رئيس لجنة التدريب بغرفة شركات السياحة وعضو مجلس الادارة ان الهدف من الملتقى هو تدريب وتأهيل الكوادر البشرية في السياحة بمختلف القطاعات لتقديم افضل خدمة للسائح وليتواكب مع احتياجات سوق العمل الحالية ويشارك في الملتقى اعضاء مجلس الإدارة.


ويتضمن برنامج الملتقى التدريب الثاني 8 ندوات على مدار 3 أيام وهي ندوة عن ادارة التميز ويحاضر فيها د. ايمن متولي رئيس قسم التسويق بالاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ومحاضرة في مجال الطيران يحاضر فيها مصطفى شريف مدير حسابات باياتا شمال افريقيا وبلاد الشام .


وأوضح المانسترلي انه ستعقد ايضا محاضرة عن آليات التحول الرقمي في مجال صناعة السياحة والطيران ويحاضر فيها علاء خليفة

رئيس مجلس ادارة شركة خبراء الديجيتال بمصر والامارات ومحاضرة اخرى عن الرقمنة في قطاع السياحة واساليب التسوق الحديثة وكيفية استخدام احدث الطرق لتفعيل الدفع الالكتروني  ويحاضر فيها د. شريف شحاتة.


واوضح ان هناك 3 محاضرات اخرى عن ريادة الاعمال واستراتيجية الارباح  ومحاضرها عن شرح لبوابات الدفع الالكتروني في قطاع السياحة وكيفية استخدام احدث طرق الدفع الالكتروني ومحاضرة عن احدث تطبيقات التدريب والتطوير.


ويحاضر في هذه المحاضرات الثلاثة على التوالي د. شريفة شحاتة وعلاء خليفة وهايدي فوزي وخالد البنا.
وفي ختام الملتقي يتم عقد ندوة عن بوابة العمرة الالكترونية .