عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مساعد وزير الداخلية الأسبق: تصنيف جالوب لمصر نجاح لجهود الدولة بتحقيق الأمن والأمان

اللواء مجدي البسيوني
اللواء مجدي البسيوني مساعد وزير الداخلية الأسبق

قال اللواء مجدي البسيوني، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن إعلان مؤسسة "جالوب"، عن حصول مصر على المركز الثامن عالميًا والثاني عربيًا، في الأمن والأمان، يُعد بمثابة فخر لمصر، وشهادة حقيقية تدُل على نجاح الجهد الكبير الذي بذله المثلث المصري، المكون من القوات المُسلحة والشرطة المصرية والمجتمع المدني، لتحقيق الأمن والأمان.  

 

وثمن البسيوني، في تصريح خاص لـ"بوابة الوفد"، الجهود العظيمة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والمجتمع المدني، في إستعادة قوة مصر الأمنية بمختلف أدوارهم، لتحقيق معدل أكبر من الأمن والأمان في ربوع الوطن.

 

وأشار مساعد وزير الداخلية الأسبق، إلى أهم ماقامت به الدولة لدعم الملف الأمني في مصر، التي تمثلت في تأمين كافة الحدود المصرية رغم إتساعها،

ومكافحة الإرهاب والقضاء على العناصر الإجرامية المتطرفة، موضحًا مردود ذلك في تحقيق التنمية والتقدم في النشاط السياحي والاقتصادي، ووفود المستثمرين من خارج مصر فضلًا عن تحسن واستقرار الأوضاع الأمنية.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،  قد استعرض اليوم الثلاثاء، تقريرًا أعدته مؤسسة "جالوب" العالمية، أظهر تقدم مصر في مؤشر الأمن والأمان، حيث حصلت على المركز الثامن عالميًا والثاني عربيًا، بحصولها على 92 نقطة مقارنة بالمركز الـ(16) عالميًا في عام 2018.