رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. ننشر تفاصيل إطلاق مهرجان الإضاءة السنوي بشرم الشيخ

جانب من إطلاق مهرجان
جانب من إطلاق مهرجان الإضاءة السنوي بشرم الشيخ

أطلق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إشارة البدء لانطلاق مهرجان الإضاءة السنوي، بمنطقة سوهو سكوير بمدينة شرم الشيخ، وسط حضور آلاف السائحين من مختلف الجنسيات الذين استمتعوا بالإضاءة المبهرة والألعاب النارية والفقرات الفنية العالمية المتعددة.

 

وأشار المحافظ أنه يحرص على حضور هذا المهرجان الهام كل عام والذي تستخدم فيه أحدث الأجهزة في مجال تقنية الإضاءة فضلا على المحتوى الفني المميز للمهرجان والذي يجذب آلاف السائحين للاستمتاع بهذا الحدث وسط جو من الأمن والأمان حتى أصبح هذا المهرجان من أهم الأحداث السياحية التي تجرى على أرض مدينة شرم الشيخ.

 

ومن جانبه قال محمد فؤاد، المسئول الإعلامي للاحتفالية، إن مهرجان الإضاءة السنوي حدث سياحي مهمة لذلك محافظة جنوب سيناء برئاسة اللواء أركان حرب خالد فودة قامت بتوفير كافة الإمكانيات من أجل خروج حفل إشارة بدء انطلاق المهرجان بهذا الشكل المشرف.

 

وأضاف "فؤاد" أن احتفالية انطلاق مهرجان الإضاءة السنوي، الذي عقد بمنطقة "سوهو سكوير" بمدينة شرم الشيخ كان مختلفًا هذا العام ومميزًا حيث حرص على حضور الاحتفالية 10 آلاف سائح من جنسيات مختلفة، وأحيا الحفل الفريق الغنائي العالمي "Bony  m "بوني إم" بقيادة نجمة الفريق

المطربة العالمية "ليز ميتشل" والذي يُعد من أشهر فرق موسيقي البوب العالمية، والتي أبهرت الحضور بباقة مميزة من أغانيهم العالمية.

 

وأوضح المسئول الإعلامي للاحتفالية، أن هذه الاحتفالية الضخمة تأتي تزامنا مع قرار عودة السياحة الإنجليزية إلى مدينة شرم الشيخ من جديد وهذا يؤكد أن شرم الشيخ عادة وبشكل قوي هذا العام خاصة أن شرم الشيخ كانت تضخ ثلث إرادات السياحة المصرية قبل عام 2010 .

 

وأكد "فؤاد" أن اللواء أركان حرب خالد فودة وضع محافظة جنوب سيناء في مكانه خاصة وأصبحت من المدن السياحية الهامة على مستوي العالم بفضل الجهد الذي يقدمه من أجل رفع كفاءة المحافظة في كافة المجالات مشيرًا إلي أن هذا انعكس بشكل إيجابي على جميع الخدمات التي تقدم داخل المحافظة السياحية المميزة.