رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"اتفاق علي الورق"..تجدد القصف الإسرائيلي في فلسطين..وتصدر هاشتاج غزة ياعرب تنادي

غزة تنادي ياعرب
غزة تنادي ياعرب

تصدر هاشتاج غزة ياعرب تنادي، بعد تجدد القصف الإسرائيلي لإستهداف مواقع حركة الجهاد في غزة، اليوم الجمعة، وذلك على الرغم اتفاق التهدئة الذي تم التوصل إليه أمس .

وأصيب عدد من الفلسطينين جراء الإستهداف منذ ساعات ماضية، في المقابل تصدر هاشتاج غزة ياعرب تنادي، الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي تفاعل معه نشطاء رواد مواقع التواصل من كافة الدول العربية، واصفين بيان قوات الإحتلال أمس " اتفاق علي الورق" .

وأعلن الجيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الخميس، إنتهاء العملية العسكرية ضد حركة الجهاد الفلسطينية في قطاع غزة المحاصر، مطلقًا عليها اسم "الحزام الأسود".

وأوضح الجيش الإسرائيلي في بيانه "دخل وقف إطلاق النار حيز التنفيذ قبل قليل بعد استكمال خطة الحزام الأسود التي تمكن فيها من

تحقيق كامل أهدافها وتوجيه ضربة مؤلمة لمنظمة الجهاد".

وقد استشهد 32 فلسطينيًا ثلثهم على الأقل من المدنيين في حين تسببت مئات الصواريخ التي أطلقها نشطاء فلسطينيون في إصابة الحياة بالشلل في أنحاء كثيرة من جنوب إسرائيل. وظلت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) التي تحكم قطاع غزة بعيدة عن القتال.

ومع تجدد القصف مرة أخري اليوم بعد الإتفاق بوقفه أمس، دشن رواد مواقع التواصل هاشتاج غزة تنادي ياعرب، مطالبين بالتضامن معهم، ووقف إطلاق النيران والقصف علي أبناء غزة .