رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسي وابن زايد يشهدان توقيع وتبادل اتفاقات ومذكرات تفاهم في مجالات عدة

أخبار وتقارير

الخميس, 14 نوفمبر 2019 11:42
السيسي وابن زايد يشهدان توقيع وتبادل اتفاقات ومذكرات تفاهم في مجالات عدةالرئيس السيسي ومحمد بن زايد
كتب- محسن سليم:

 شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، توقيع وتبادل اتفاقات ومذكرات تفاهم في مجالات القوى العاملة والضرائب والتأمين بين مصر والإمارات.

 بدأ السيسي، الأربعاء، زيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ستستغرق يومين، بهدف التباحث والتشاور في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 ومنح الشيخ محمد بن زايد "وسام زايد" للرئيس السيسي، الذي يعد أرفع وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، وذلك تقديرًا للعلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع البلدين الشقيقين، وتثمينًا لدور السيد الرئيس في دعم وترسيخ تلك العلاقات على الأصعدة كافة".

 صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة

الجمهورية، بأن الإمارات ومصر تؤسسان منصة استثمارية استراتيجية مشتركة بقيمة ٢٠ مليار دولار للاستثمار المشترك في مجموعة متنوعة من القطاعات والمجالات والأصول.

 

 قال بسام راضي، إن المنصة الاستثمارية تهدف هذه الشراكة لتأسيس مشاريع استثمارية استراتيجية مشتركة، أو صناديق متخصصة، أو ادوات استثمارية، للاستثمار في قطاعات عدة أبرزها الصناعات التحويلية، والطاقة التقليدية والمتجددة، والتكنولوجيا، والأغذية والعقارات، والسياحة، والرعاية الصحية، والخدمات اللوجستية، والخدمات المالية، والبنية التحتية وغيرها.

البريد المصري

اعلان الوفد

أهم الاخبار