رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جبهة شباب الصحفيين تكشف عن اللعبة الجديدة لجماعة الإخوان الإرهابية

جبهة شباب الصحفيين-
جبهة شباب الصحفيين- أرشيفية

كشفت جبهةشباب الصحفيين، عن لعبة جماعة الإخوان الإرهابية الجديدة، والتي تسمى " مسرح العرائس المتحركة من نشطاء السبوبة "، فحينما يسقط أحد التابعين لهم سرعان ما يظهر آخر لتنفيذ مخططاتهم العدائية والخسيسة لنشر الفوضى وبث الأكاذيب والفتن في البلاد.

 

وأكدت الجبهة، على إن خالد البلشي، هو الدمية التي يلعب بها تنظيم الإخوان الدولي على طريقة الراحل أحمد زكي في فيلم "البيضة والحجر" حينما قال إذا سقط لهفوري فكلكم لهفوري.

 

قال هيثم طوالة، رئيس الجبهة في تصريحات صحفية : إن جماعة الدم والخراب تحرك ذيولها حسب الوقت والزمان والمكان، من خلال خطة ممنهجة ممولة ولكل تابع دور ينفذة حسب قدراته في الكذب والتدليس من خلال سيناريو مكتوب لة ولكن هذه الأدوار المشبوهة كشفها الشعب المصري العظيم والذي لقن العملاء

والخونة والمتآمرين على البلاد دروسا قاسية في الوطنية الخالصة و المخلصة للبلاد واختار طريق البناء والتنمية والاستقرار رافضا كل المحاولات اليائسة والبائسة من أعداء الحياة .

 

أضاف طوالة إن "البلشي"، عايش دور المناضل الوهمي، وأصبح ورقة محروقة لا تحرك أي شعرة من رأس أصغر طفل في بلدنا الغالية علينا جميعا مصر وصاحب تاريخ أسود في إطلاق الشائعات، بحثًا عن تحقيق مصالح شخصية، بعيدًا عن المصلحة العليا للبلاد.

 

ووجة رئيس الجبهة سؤالًا إلى المناضل خالد البلشي، هو دخل سيادتك منين.